موراتا: هذا ما قمت به بعد تتويج ريال مدريد بكأس السوبر - El botola - البطولة

ألفارو موراتا

موراتا: هذا ما قمت به بعد تتويج ريال مدريد بكأس السوبر

هيئة التحرير
11 غشت 2017على الساعة13:08

(البطولة)


قال ، مهاجم نادي ، إن المتتبعين الإنجليز وأنصار "البلوز" يتوقعون منه الكثير على مستوى العطاء والتهديف، مؤكدا في ذات الآن أن المبلغ الذي انتقل به إلى الفريق اللندني وعروضه السابقة مع و يجعلان منه مُطالبا بتقديم الإضافة لكتيبة المدرب الإيطالي، أنطونيو كونتي.


وأوضح المهاجم الإسباني، في تصريح لصحيفة "ماركا" قائلا: "لا أنكر أن مبلغ انتقالي مهم، لكنني لم أخُض سوى مباراتيْن وديتيْن، وشاركت لمدة 15 دقيقة ثم أهدرت ركلة جزاء فأمطروني بالانتقادات، لكن ذلك يحمسني ويجعلني أعمل وأكد بشكل يومي".


وأضاف: "لقد هنأت زملائي السابقين في رِيال مدريد بإحرازهم لكأس السوبر الأوروبي، بعثت لهم على مجموعتنا بتطبيق واتساب رسالة تهنئة"، مُشيرا في الوقت نفسه إلى صعوبة عودته إلى صفوف نادي العاصمة الإسبانية، خاصة بعد القيمة المالية التي انتقل بها إلى بطل "البريمييرليغ".


وكشف المتحدث نفسه عن المجهود البدني الذي بذله في فترة التحضيرات، ما بين تواجده رفقة "الميرينغي" بالولايات المتحدة الأمريكية وانضمامه إلى تشيلسي في سنغافورة، قبل أن يؤكد قابليته واستعداده للتأقلم مع النهج التكتيكي وفلسفة المدرب الإيطالي كونتي.


أما عن ربان "البلوز"، فقد قال موراتا: "كنت أعلم أن كونتي يُحبني، تحدثت إليه لبضعة دقائق، وشعرت أنني مدين له، لأنني وقعت في يوفنتوس وغادرته بعد ذلك، لم أتردد في اختياره لأنه مرجعي". 

أخبار ذات صلة