مدافع الديبور يحلم بحمل شارة قيادة الفريق - البطولة

مدافع الديبور يحلم بحمل شارة قيادة الفريق

إفي
29 يوليوز 2017 على الساعة 17:43

البطولة (متابعة - إفي)

أوضح البرتغالي لويس كارلوس كوريا "لويزينيو"، الظهير الأيسر ل الإسباني، اليوم، أن تحوله المحتمل لأحد قادة الفريق يمثل "حلما" بالنسبة له، وخصوصا بعد مروره بـ"لحظات عصيبة" في النادي.


ويعد لويزينيو أقدم اللاعبين الذين يعتمد عليهم المدرب بيبي ميل حاليا، وكان قائد الفريق بالفعل في بعض المباريات الودية، إلا أن النادي الإسباني سيحسم الأمر رسميا في أغسطس/آب المقبل، مع نهاية فترة الإعداد للموسم الجديد، الذي سينطلق في العشرين من نفس الشهر.


وقال اللاعب البرتغالي، في المؤتمر الصحفي، اليوم: "أمكث في هذا المنزل منذ سنوات كثيرة، وجاءت لحظة معقدة لنادي ديبورتيفو (حين هبط لدوري الدرجة الثانية).. لقد مررت بمراحل سلبية وإيجابية، وحين تحب النادي، فمن الطبيعي أن تحلم بحمل الشارة، سأقوم بكل ما يلزم لتكون الأمور على ما يرام، وسأكون سعيدا إن وقع الاختيار عليّ".


كما أوضح لويزينيو (32 عاما) أنه جاء إلى لاكورونيا في صيف 2013، قادما من بنفيكا البرتغالي، وكان لديه شعور "جيد نوعا ما"، أما الآن فهو "سعيد للغاية"، مضيفا: "لقد مررت في هذه السنوات الأربع بلحظات عصيبة، ولكني الآن سعيد".


يذكر أن النادي الإسباني كان قد أعلن، الصيف الماضي، عن إمكانية رحيل ظهيره البرتغالي، بسبب شجاره مع زميله أليخاندرو أريباس، فضلا عن علاقته المتوترة مع المدرب السابق، فيكتور سانشيز ديل آمو، في الموسم قبل الماضي.


ويمتد عقد لويزينيو مع لاكورونيا حتى نهاية الموسم المقبل، إلا أنه لم يبد أي قلق بخصوص التجديد، وقال إنه "شيء يرجع للنادي الذي يعرف ما أريده.. ولكن الأهم الآن ليس موقفي، فهناك أشياء أخرى للقيام بها"، موضحا أنه سيكون "سعيدا" حين يأتي وقت التفاوض بشأن التجديد.


وسيواجه ديبورتيفو لاكورونيا، غدا الأحد، مضيفه بورتو البرتغالي، في أقوى تجاربه الودية خلال معسكر الإعداد للموسم الجديد، على ملعب "دراجاو"، وذلك في ظل غياب نجوم الفريق الإسباني المصابين: سيلسو بورخيس، وبجيميسلاف تيتون، وكارلس خيل.


يشار إلى أن بورتو سيخوض أولى مبارياته في الموسم الجديد من الدوري البرتغالي، في التاسع من أغسطس/آب المقبل، بينما سيستضيف ديبورتيفو نظيره ريال مدريد بعدها بـ11 يوما، في أولى جولات الليجا.