الفقيه لـ'البطولة': هذا وعدي للجماهير العسكرية - El botola - البطولة

محمد الفقيه

الفقيه لـ'البطولة': هذا وعدي للجماهير العسكرية

هيئة التحرير
29 يوليوز 2017على الساعة15:36

أيوب رفيق (البطولة)

بدا محمد الفقيه، الوافد الجديد على نادي ، مسرورا بالانضمام إلى القلعة العسكرية، قادما إليه من ، مؤكدا سعيه الحثيث ورغبته الجامحة في تقديم مستويات أفضل من تلك التي بصم عليها مع "فارس النخيل"، حتى يُساعد "الزعيم" على العودة إلى منصات التتويج التي غاب عنها في المواسم الأخيرة.


وقال المهاجم المتألق، في تصريح خاص لـ"البطولة"، إن انتقاله للجيش جاء نتيجة إصرار الإطار الوطني، عزيز العامري على انتدابه؛ إذ صرح بالقول: "لقد أقنعني السيد عزيز العامري بالالتحاق بالفريق، كما أن مسؤولي النادي كانوا الأكثر جدية ورغبة في الفوز بخدماتي".


وتابع الفقيه حديثه قائلا: "ألتمس من الجماهير العسكرية مُساندتنا ومؤازتنا بالشكل الكافي، وأعدها بأنها سترى الفقيه في نسخة أفضل من حقبة الكوكب المراكشي"، قبل أن يُشير إلى أن تعثر توقيعه في كشوفات يعود لدواعٍ مالية بحتة، بعدما جالس رئيس الفريق الأخضر، سعيد حسبان.


ذات المتحدث، اتَّهم العديد من الأطراف بعرقلة احترافه بالخليج العربي، وبالتحديد، نادي الإمارات الإماراتي، الذي كان يتطلع إلى الاستفادة من خدماته، في الميركاتو الصيفي الجاري.


وفرض الفقيه نفسه كواحد من أبرز نجوم الموسم الكروي المنصرم، بإحرازه لـ14 هدفا، ساعد بهم الفريق المراكشي على تفادي النزول إلى القسم الوطني الثاني.