مَتاعِب الجَيش الملَكي تتَواصل بِهزيمة أمَام إتِّحاد طنْجة - El botola - البطولة

فريق الجيش الملكي

مَتاعِب الجَيش الملَكي تتَواصل بِهزيمة أمَام إتِّحاد طنْجة

11 أكتوبر 2015على الساعة15:22

ع.وهبي (البطولة - الرباط)

زاد فريق ، من متاعب نادي ، بعدما ألحق به الهزيمة الثانية في الدوري، و تغلب عليه بهدفين نظيفين (1-2)، في مباراة لحساب الجولة الرابعة، من البطولة الإحترافية إتصالات المغرب، التي أجريت على أرضية ملعب الفتح، بالعاصمة الرباط.

 

الجولة الأولى، متحركة بعض الشيء بين الطرفين، بحيث أنها شهدت تسجيل ثلاثة أهداف. و كان فريق إتحاد طنجة، السباق لافتتاح حصة التسجيل، عن طريق المهاجم بدر كشاني في الدقيقة 06.

 

و ظل الجيش الملكي يبحث عن تعديل الكفة، و انتظر حتى الدقيقة 35، ليطلق اللاعب الشاب كريم بنعريف، قذيفة قوية، لم يقوى الحارس على التصدي لها، لتسكن الشباكـ و يعادل العساكر النتيجة.

 

و حين كانت الجولة الأولى، تسير نحو نهايتها بالتعادل هدف لمثله، فاجأ بدر كشاني الحارس ياسين الحواصلي، بعدما سجل الهدف الثاني لاتحاد طنجة، في الدقيقة 45، لينتهي النصف الأول من عمر المباراة، بتقدم أبناء المدرب عبد الحق بنشيخة.

 

بالعودة من مستودع الملابس، كان من المنتظر، أن يدخل الجيش الملكي بنية تعديل النتيجة، إلا أن لاعبو الفريق، بدوا عاجزين عن الوصول إلى مرمى حارس إتحاد طنجة، مروان فخر، بحيث أن الخط الأمامي، بقيادة حسن الطير، لم يقم بأي محاولة خطيرة، و اكتفى ببعض التسديدات المحتشمة.

 

و لم تتغير نتيجة المباراة، طيلة الـ45 دقيقة الثانية، لينتهي اللقاء بفوز إتحاد طنجة، الذي ارتقى للمركز الرابع مؤقتا، رافعا رصيده إلى 7 نقاط، فيما بقي الجيش الملكي، مع أندية المؤخرة، بنقطة وحيدة.

أخبار ذات صلة