مدرب ألمانيا: مقابلة تشيلي تحدٍّ كبير لنا - El botola - البطولة

يواكيم لوف

مدرب ألمانيا: مقابلة تشيلي تحدٍّ كبير لنا

إفي
21 يونيو 2017على الساعة18:05

البطولة (متابعة - إفي)

أكَّد يواخيم لوف مدرب ألمانيا، قوة الذي سيواجهه غدًا في ثاني جولات المجموعة الثانية ببطولة التي تحتضنها روسيا حتى 2 يوليو/تموز المقبل.


وقال لوف، إنه فريق "لا يمكن توقع" طريقه لعبه، إلا أن شدَّد على أن لاعبيه سيتحلون بـ"الشجاعة" وسيدخلون اللقاء بعقلية الهجوم منذ البداية؟


وأضاف مدرب "الماكينات" في المؤتمر الصحفي عشية المباراة التي تقام على ملعب (كازان أرينا): "تشيلي فريق صعب أن تتكهن بطريقة لعبه. إنه يلعب بطرق عديدة. أكثر من أي فريق آخر".


وأوضح "لديه العديد من اللاعبين الذين بإمكانهم التسجيل. والجميع لديهم جرأة التواجد في مناطق الخصم وفي كل مرة يظهر لاعب مختلف".


وقال: "مباراة الغد ستختلف تمامًا عن مباراة أستراليا. أحد مواطن قوة تشيلي، هي أنها تلعب بلا مركزية. إنه فريق رائع دائمًا يلعب من أجل الفوز. المباراة ستكون بمثابة تحد كبير بالنسبة لنا".


وأقر الرجل الذي قاد بلاده لرفع كأس العالم في 2010 بالبرازيل بأن لاعبيه يفتقدون للخبرة، عكس التشيليين الذين "يلعبون سويًا منذ سنوات"، وهو ما يجعل لاعبيه "حذرين طيلة الـ90 دقيقة".


إلا أن لوف أكد أن "المانشافت" لن يكون رد فعل لطريقة لعب تشيلي، وأنهم لن يعتمدوا على الدفاع فقط.


وأوضح "سنلعب من أجل الهجوم ومحاولة التسجيل. يجب على اللاعبين أن يتحلوا بالشجاعة رغم أنهم يلعبون أمام تشيلي. سنحاول أخذ الأفضلية العددية في مرمى المنافس. لكن بالطبع ستكون هناك فرص لتشيلي".


وحول إمكانية تحقيق الانتصار رقم 100 له مع بطل العالم، أكد لوف أنه لا يهوى الأرقام، لكنه قال مازحًا في الوقت ذاته أنه من الأفضل "الفوز 100 مرة عن الخسارة 100 مرة".


كما أنَّه شدَّد على أهمية هذه البطولة من أجل أن تكتسب المواهب الواعدة في الكرة الألمانية خبرة البطولات الدولية.


يذكر أن تشيلي وألمانيا يتقاسمان صدارة المجموعة الثانية برصيد 3 نقاط وهو ما يضفي أهمية كبيرة على مباراة الغد كونها ستحدد بنسبة كبيرة ملامح الصدارة قبل الجولة الأخيرة.

أخبار ذات صلة