أليجري: ما يقوم به زيدان ليس سهلاً أبداً - البطولة

أليجري: ما يقوم به زيدان ليس سهلاً أبداً

عادل الداودي - البطولة
29 ماي 2017 على الساعة 15:12

(البطولة)

رفض مدرب ، ماسيمو أليجري، ترشيح فريقه على حساب في نهائي ، في الوقت الذي أشاد فيه بالعمل الذي قام به زيدان، بتمكنه من إضافة التوازن إلى تشكيلة بطل الليجا، واستغلال كل لاعب حسب المعطيات والظروف.


واستهل حديثه قائلاً "التفاؤل أمام وسائل الإعلام جيد، لكن لا يصح ترشيحنا في النهائي. إعتدنا على لعب النهائيات، ونفس الشيء بالنسبة لريال مدريد. إنه فريق قوي جداً وعلينا احترامه لأقصى حد"


كما أوضح "التفاصيل ستُترجم أشياء كثيرة في النهاية. نثق في إمكانياتنا ولدينا لاعبون مدهشون، لكنني سأطلب منهم القيام بمجهود إضافي. علينا أن نكون متحمسين للنهائي أكثر من ريال مدريد"


وقارن بين مواجهة برشلونة في نهائي 2015 ومواجهة ريال مدريد في نهائي هذا العام "نحن واثقون ومقتنعون أكثر ممّا كنّا عليه منذ عامين في نهائي برشلونة"


ثم تابع "هناك الكثير من الإيجابيات وعلينا أن نكون راضين، لكننا سنكون كذلك وأكثر عندما نعود بالكأس إلى تورينو. سنقوم بالتحضير للنهائي من أعماقنا"

وتحدث عن نحس اليوفي في النهائيات "من الواضح أنه يجب الفوز بالنهائيات، لكن الوصول إلى هنا مهم أيضاً. في مباراة كهذه ضد ريال مدريد، عليك أن تلعب جيداً ويرافقك الحظ. دوري الأبطال بطولة معروفة في أنحاءء العالم، إنها مثل سوبر بول"


أما عن خصمه، قال أليجري "علي تهنئة زيدان لأنه يمتلك فريقاً متوازناًُ جداً. كاسيميرو يساعد كثيراً على التوزان داخل الملعب، إيسكو يسيطر أكثر على اللعب ومع بيل يركضون بسرعة كبيرة. ما يقوم به زيدان ليس سهلاً أبداً. إنه مدرب مميز وسيبقى كذلك"


 ثم اختتم كلامه عن وعده عند الفوز بدوري الأبطال "لن أذهب بالدراجة الهوائية إلى أي مكان لأنني لا أحبها. لن أفعل شيئاً. أحترم مدرب كروتوني، لكنني لن أتصرف مثله بالدراجة."