مرتضى منصور: أحب كل الشعب السعودي عدا شخص واحد! - El botola - البطولة

مرتضى منصور: أحب كل الشعب السعودي عدا شخص واحد!

البطولة
06 ماي 2017على الساعة22:21

القاهرة | محمود ماهر (البطولة)


عبر رئيس نادي «مرتضى منصور» عن غضبه العارم من الطريقة التي يتناول بها الإعلامي السعودي «وليد الفراج» القضايا المتعلقة بالزمالك في برنامجه المعروف “أكشن يا دوري” على شبكة قنوات MBC، قائلاً أنه يحب كل الشعب السعودي عدا رجل واحد فقط هو “وليد الفراج”.


وسببت تلك الكلمات صدمة كبيرة بالنسبة لمراسل برنامج «أكشن يا دوري» الذي كان يقوم بمحاورة مرتضى منصور عقب انتهاء مراسم سحب قرعة البطولة العربية ليلة أمس الجمعة في أهرامات الجيزة.



ورغم أن اللقاء كان مُسجلاً وليس على الهواء مباشرةً، إلا أن وليد الفراج أصر على إذاعة تلك اللقطة في ختام حوار مدته ثلاث دقائق تقريبًا مع المستشار المصري.


وقال مرتضى منصور «بالفعل حدثني عن المهاجم الدولي التونسي أحمد العكايشي، لكنه لاعب عاشق للمال يصعب ضمه للزمالك، كهربا يود الاستمرار في اتحاد جدة، وليست لديّ مشكلة في ذلك بشرط الحصول على مبلغ خمسة ملايين دولار على سبيل الإعارة لمدة سنة واحدة، أو بيعه لهم بمبلغ 15 مليون دولار، إذا أراد الاتحاد شراء عقده عليه تسديد ذلك المبلغ».


وأضاف «محمود كهربا لاعب محبوب في السعودية، والزمالك بحاجة لوجوده في الفترة القادمة، وكما يُحب الشعب السعودي محمود كهربا أنا أيضًا أحب كل الشعب السعودي عدا وليد الفراج، لا أطيقه».


ورد وليد الفراج عقب انتهاء المقابلة بتهكم وسخرية على ما قاله رئيس الزمالك، قائلاً «قال يعني..أنا اللي ميت في دباديبك».