برشلونة يهزم سامبدوريا ويفوز بكأس غامبر - El botola - البطولة

من المباراة

برشلونة يهزم سامبدوريا ويفوز بكأس غامبر

10 غشت 2016على الساعة21:33

أسدل فريق الإسباني الستار على استعداداته للموسم الجديد بالفوز على الإيطالي بنتيجة (3-2)، في المباراة التي جمعت بينهما اليوم على ملعب "كامب نو" في كأس جوان جامبر.

وجاءت ثلاثية البلاوجرانا خلال شوط المباراة الأول وحملت توقيع كل من النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، ثنائية في الدقيقتين 21 و34، بينما تكفل لويس سواريز بإحراز هدف التقدم في الدقيقة 16.

بينما أحرز هدفي الفريق الإيطالي كل من لويس أورييل وأنتي بوديمير في الدقيقتين 23 و77 على الترتيب.

واستطاع البلاوجرانا أن يفوز باللقب للعام الثاني على التوالي على حساب فريق إيطالي بعدما هزم روما بثلاثية نظيفة العام الماضي، ليحرز الكأس الـ40 في تاريخه منذ بدء البطولة في عام 1966 عندما كانت تلعب بمشاركة أربعة فرق.

وشهدت المباراة تواجد مدرب المنتخب الأرجنتيني الجديد، إدجاردو باوزا، في مدرجات الكامب نو، حيث أنه قد صرح من قبل بأنه سيسافر لبرشلونة من أجل إقناع ميسي بالتراجع عن قراره بالاعتزال الدولي الذي اتخذه عقب خسارة لقب كوبا أمريكا المئوية نهاية شهر يونيو/ حزيران الماضي.

وأسدل بذلك الفريق الكتالوني الستار على استعداداته للموسم الجديد الذي سيستهله بمواجهة إشبيلية في كأس السوبر الإسباني، حيث ستقام مباراة الذهاب يوم 14 من الشهر الجاري على ملعب "رامون سانشيز بيثخوان" معقل الفريق الأندلسي، ثم يستضيف بعدها بثلاثة أيام ملعب "كامب نو" مباراة الإياب.

وسيقص حامل لقب الثنائية المحلية شريط مباريات الليجا على ملعبه أمام ريال بيتيس يوم 20 من الشهر الجاري. (إفي)