سواريز: أنا ونيمار نعلم أن ميسي هو الأفضل - El botola - البطولة

الثلاثي سواريز، ميسي نيمار

سواريز: أنا ونيمار نعلم أن ميسي هو الأفضل

19 ماي 2016على الساعة18:30

البطولة (متابعة - عن موقع برشلونة)

 

تحدث النجم الأورغوياني ، عن علاقته بكل من نيمار دا سيلفا، وليونيل ميسي، الذين يشكلون معا، أحد أفضل ثلاثي في تاريخ كرة القدم، بحيث أنهم لا يكتفون عن تسجيل الأهداف.

 

يُشكل ليو ميسي و ولويس سواريز ثلاثي هجوم مرعب. ففي أول موسم لهم معاً، تناوب الأرجنتيني والبرازيلي والأوروغوياني على تسجيل ما لا يقل عن 122 هدفاً، بينما عززوا رصيدهم هذا الموسم، حيث هزوا شباك الخصوم في ما لا يقل عن 130 مناسبة.

 

وفي هذا الصدد، قال لويس سواريز خلال مقابلة حصرية مع الموقع الإلكتروني الرسمي لزميله نيمار: "تربطني علاقة جيدة مع رفيقيَّ الاثنين، وهذا يساعدنا كثيراً. فعندما يسجل أحدنا هدفاً، نشعر جميعاً بالسعادة. إننا لا نغار من بعضنا".

 

وتابع صاحب القميص رقم 9 في صفوف فريق برشلونة: "نيمار وأنا، نعرف أن  هو الأفضل في العالم، وعلينا أن نتعلم منه كثيراً. نيمار يتعلم من ميسي آملاً في أن يصبح أفضل لاعب في العالم، وهو يملك كل المؤهلات لبلوغ ذلك".

 

كما تحدث سواريز عن شخصية زميله البرازيلي، موضحاً أنه "هادئ جداً في غرفة الملابس، ولكنه يحب النكات كثيراً كذلك. إنه شخص سعيد ويستمتع بكرة القدم وبحياته، كما ينسجم بشكل جيد مع جميع زملائه".

 

ثم ختم هداف الليغا وصاحب الحذاء الذهبي الأوروبي بالقول "إن نيمار الآن لاعب مختلف عن نيمار لدى وصوله. فقد تحسن كثيراً من الناحية الجسمانية، حيث يتدرب مع الفريق ويخوض تمارين فردية إضافية بعد الظهر لتقوية بنيته الجسمانية".

أخبار ذات صلة