نِيمار يرُد على الشَّائعات: سعِيد في برْشلونَة - El botola - البطولة

نِيمار يرُد على الشَّائعات: سعِيد في برْشلونَة

جمال ملكي (البطولة)
29 يناير 2016على الساعة14:42

جمال ملكي (البطولة)

 

أجرى النجم البرازيلي ، مقابلة مع "بي إين سبورت"، و استغل الفرصة، ليضع حدا للشائعات، التي تحدثت عن إمكانية رحيله عن ، بحيث أكد أنه سعيد بالتواجد في صفوف "البلوغرانا".

 

من جانب آخر، فإن نيمار، أكد أنه ينوي البقاء لسنوات طويلة في برشلونة:" لقد تم الحديث كثيرا عن تجديد عقدي، و أنا أريد أن أقول، أني سعيد بالتواجد في برشلونة. هنا (برشلونة)، وجدت كل شيء، و من الصعب أن أرحل. أنا في فريق كبير، و معي لاعبين من كوكب آخر".

 

ثم قال بخصوص تجديد عقده:" هناك أشياء من الصعب الحسم فيها، لكن وجب علينا أن نبقى هادئين، لأنه لا زالت أمامي العديد من السنوات في برشلونة. الجماهير هي الأخرى وجب عليها أن تبقى هادئة، لأنني باق في برشلونة، و أمامنا العديد من المباريات، و نطمح للفوز بالثلاثية من جديد".

 

و عن الثقة الكبيرة التي أصبح يمتاز بها:" منذ انضمامي لبرشلونة، أصبحت أشعر أني مرتاح، كما أدخل المباريات و أقدم كل ما لدي، كما أن المدرب و الفريق، لا يضغطان علي داخل الملعب".

 

و بخصوص الفوز بالليغا من جديد:" أعتقد أننا قادرون على الفوز بها، رغم أنه لازلنا مقبلين على الكثير من المباريات، و أعتقد أن كل شيء بين أيدينا. لدينا فريق كبير، قادر على الفوز بكل ما يريد".

 

و عن التواجد ضمن ثلاثي "MSN"، قال نيمار:" إنه لشرف لي أن أصنع التاريخ معهم، و أنا من بين المعجبين بالنجمين و . أهم شيء بالنسبة لي، هو أننا لسنا فقط زملاء في الفريق، بل أصدقاء أيضا خارج الملعب".