دورتموند يحبط أمال الأندية الساعية لضم نجومه - El botola - البطولة

بوروسيا دورتموند

دورتموند يحبط أمال الأندية الساعية لضم نجومه

13 يناير 2016على الساعة15:37

قال هانز يواكيم فاتسكه الرئيس التنفيذي ل، المنافس في دوري الدرجة الأولى الالماني لكرة القدم الثلاثاء، إن الفريق لن يفرط في أي من لاعبيه البارزين خلال فترة الانتقالات الحالية، حيث يرغب في مواصلة الأداء الجيد الذي قدمه في النصف الأول من الموسم.

وقال فاتسكه للصحفيين خلال فترة إعداد الفريق في دبي: "استطيع تأكيد عدم رحيل أي لاعب من لاعبينا البارزين الآن، لا نفكر في ذلك بالتأكيد".

وزادت التكهنات خلال الأسابيع الاخيرة بشأن احتمال رحيل المهاجم الجابوني بيير ايمريك اوباميانج ولاعب وسط المانيا إيلكاي جندوجان الذي قال مؤخرا إنه لم يقرر بعد تمديد عقده الذي ينتهي في 2017 مع النادي الذي يحتل المركز الثاني في الدوري.

وترغب العديد من الأندية في التعاقد مع اوباميانج متصدر قائمة هدافي الدوري برصيد 18 هدفا وزاد المقابل المادي للتعاقد معه بسبب فوزه بجائزة أفضل لاعب افريقي.

وارتبط اسم المدافع ماتس هوملز بالرحيل عن الفريق عدة مرات وقال اللاعب في السابق إنه يود اللعب خارج المانيا.

وأضاف فاتسكه: "كل أسبوع يوجد هذا الهراء (في الصحف)، جندوجان وهوملز كان من المفترض رحيلهما في الموسم الماضي، هذا الأمر سيبدأ من جديد".

ورحل العديد من اللاعبين البارزين عن دورتموند بطل المانيا في 2011 و2012 خلال المواسم الماضية إلى أندية كبيرة. وتتضمن هذه القائمة انتقال ماريو جوتسه الفائز بكأس العالم مع المانيا وروبرت ليفاندوفسكي قائد منتخب بولندا إلى بايرن ميونيخ.

ويبتعد دورتموند بفارق ثماني نقاط عن بايرن المتصدر قبل استئناف المسابقة في 22 يناير كانون الثاني بعد توقف دام شهرا واحدا. 

أخبار ذات صلة