ماتياس (لاعب الرجاء): "نشكر الله على الفوز أمام الماص ونحن مستعدون للديربي ضد الوداد" - البطولة
Elbotola Logo
ماتياس (لاعب الرجاء): "نشكر الله على الفوز أمام الماص ونحن مستعدون للديربي ضد الوداد"

ماتياس

ماتياس (لاعب الرجاء): "نشكر الله على الفوز أمام الماص ونحن مستعدون للديربي ضد الوداد"

ع.د (البطولة)
07 ماي 2026على الساعة11:36

أكد ماتياس أويووسي، لاعب الرجاء الرياضي، أن الانتصار على المغرب الفاسي بهدفين دون رد، برسم الجولة 19 من البطولة الاحترافية، جاء ثمرة عمل جماعي وتركيز كبير من طرف الفريق.

وقال أويووسي في تصريحاته عقب نهاية المباراة: "نشكر الله على هذا الفوز، لأنه لم يكن سهلاً في بداية هذا الموسم، والآن نحن في الصدارة، لذلك علينا فقط التركيز على المباراة القادمة، الديربي أمام الوداد الرياضي".

وأضاف: "المباراة المقبلة ستكون يوم السبت، وسنرى ما سيقدمه الله خلالها. نحن مستعدون تماماً لهذه المواجهة، ولا توجد لدينا أي مشاكل أو إصابات"

واختتم اللاعب النيجيري حديثه بالتأكيد على جاهزية الفريق قائلاً: "نحن مستعدون، شكراً لكم".

يشار إلى أن مباراة الديربي ستجرى بعد غد السبت، على أرضية ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء، في تمام الساعة الثامنة ليلا (غرينيتش +1).

ماذا قال ماتياس أويووسي بعد فوز الرجاء على المغرب الفاسي؟

أكد ماتياس أويووسي أن الفوز على المغرب الفاسي جاء ثمرة عمل جماعي وتركيز كبير من الفريق، معبراً عن شكره لله. وأشار إلى أن هذا الانتصار لم يكن سهلاً في بداية الموسم، وأن الرجاء الآن في صدارة البطولة.

ما هي أهمية فوز الرجاء على المغرب الفاسي في البطولة؟

فوز الرجاء على المغرب الفاسي مهم للغاية لأنه وضع الفريق في صدارة البطولة الاحترافية، مما يعزز موقعهم التنافسي. كما أنه يمنحهم دفعة معنوية كبيرة قبل مواجهة الديربي المرتقبة.

ما هو التحدي القادم لفريق الرجاء الرياضي بعد هذا الانتصار؟

التحدي القادم لفريق الرجاء الرياضي هو مواجهة الديربي المرتقبة ضد الوداد الرياضي. وقد أكد ماتياس أويووسي جاهزية الفريق التامة لهذه المباراة الحاسمة، مشيراً إلى عدم وجود أي إصابات.

أخبار ذات صلة

ماتياس: نشكر الله على تحقيق الفوز أمام الماص ونحن مستعدون لمباراة "الديربي" 🟢


العملود: الحمد لله كنت فالموعد و"الديربي" عندو طعم خاص 🦅


طبيب الرجاء يتحدث عن الحالة الصحية للنفاتي بعد إصابته في مبارة المغرب الفاسي 🟢


بالفيديو.. لاعبو الرجاء يحيون جماهيرهم الحاضرة بعد الانتصار على المغرب الفاسي 🟢