هاري كين: "لقد كانت مباراة مجنونة لكن من الصعب أن تكون سعيدا بعد الخسارة" - البطولة
Elbotola Logo
هاري كين: "لقد كانت مباراة مجنونة لكن من الصعب أن تكون سعيدا بعد الخسارة"

هاري كين: "لقد كانت مباراة مجنونة لكن من الصعب أن تكون سعيدا بعد الخسارة"

خ.م (البطولة)
28 أبريل 2026على الساعة22:49

وصف ، نجم ، مباراة فريقه أمام بـ"المجنونة"، وذلك ضمن ذهاب نصف نهائي ، مؤكدا أن رفاقه سيعملون جاهدين على تحقيق التأهل إلى النهائي على ملعبهم.

وقال كين في تصريح تلفزي بخصوص قوة المباراة: "من الصعب أن تكون سعيدا بعد الخسارة، هذا مؤكد. نشعر أننا قادرون على الفوز في كل مباراة، وحتى اليوم كنا نشعر أننا نستطيع الفوز".

"لكن عندما تكون متأخرا 5-2 في نصف نهائي خارج ملعبك، فإن إظهار هذا النوع من الشخصية للعودة في المباراة أمر مهم جدا"، يضيف المتحدث ذاته.

وواصل: "الآن، رغم أننا شاهدنا 9 أهداف اليوم، إلا أن النتيجة أصبحت 1-0 قبل مباراة الإياب الأسبوع المقبل في ملعب أليانز، لذلك، نعم، إنها مباراة مجنونة".

وأتم: "حدث الكثير، وهناك الكثير لتحليله وتحسينه. لكن بشكل عام، هذا يمنحنا إيمانا لأننا سجلنا 4 أهداف خارج أرضنا. عليهم القدوم إلى أليانز، وعلينا أن نحاول جعله حصننا في الأسبوع المقبل".

ما هو وصف هاري كين لمباراة بايرن ميونخ وباريس سان جيرمان؟

وصف هاري كين المباراة بأنها "مجنونة" وصعبة القبول بعد الخسارة، مشيرًا إلى أن فريقه يشعر دائمًا بالقدرة على الفوز. أكد أن إظهار الشخصية للعودة في المباراة كان مهمًا جدًا، خاصة بعد تسجيل أربعة أهداف خارج الديار.

كيف يرى هاري كين أداء فريقه رغم الخسارة في ذهاب نصف النهائي؟

يرى هاري كين أن فريقه أظهر شخصية قوية بالعودة في المباراة بعد التأخر، وهو أمر مهم للغاية. يشعر اللاعبون بالإيمان بقدرتهم على الفوز، خاصة بعد تسجيل أربعة أهداف خارج ملعبهم، مما يمنحهم الثقة.

ما هي توقعات هاري كين لمباراة الإياب في دوري أبطال أوروبا؟

يتوقع هاري كين مباراة إياب قوية في ملعب أليانز، مؤكدًا أن بايرن سيعمل على جعله حصنًا منيعًا. يرى أن تسجيل أربعة أهداف خارج الديار يمنحهم إيمانًا كبيرًا بتحقيق التأهل إلى النهائي.

أخبار ذات صلة