أنشيلوتي: "التجسُّس على دورتموند؟ نعرف كل شيء عن الخصم" - Elbotola - البطولة

كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد

أنشيلوتي: "التجسُّس على دورتموند؟ نعرف كل شيء عن الخصم"

ع.و (البطولة)
21 أكتوبر 2024على الساعة17:00

عقد كارلو أنشيلوتي مؤتمراً صحفياً اليوم الإثنين، للحديث عن مباراة الغد (20:00 غرينيتش+1)، بين الإسباني وضيفه الألماني، في إطار الجولة الثالثة من مرحلة الدوري في .

واعترف كارلو، أن فريقه ليس في كامل جاهزيته، بعد مرور 3 أشهر على انطلاق الموسم الجاري: "من الواضح أننا لسنا جاهزين بنسبة 100%. لقد حققنا نتائج جيدة، ولكن علينا أن نتحسن على المستويين الدفاعي والهجومي. سنفعل ذلك شيئاً فشيئاً. نواجه صعوبات في الاستحواذ والضغط، لأنه ليس لدينا لاعبين متخصصين في المساحات الصغيرة".

وأضاف: "على المستوى الهجومي لدينا حلول كثيرة، لكننا نعمل على أن نكون أكثر إحكاما على المستوى الدفاعي. لا نستقبل أهدافاً كثيرة، لكن المنافسين يحصلون على فرص التسجيل. عندما نكون أقوياء ومتماسكين، تكون لدينا فرصة جيدة للفوز بالمباريات لأنه عاجلاً أم آجلاً ستكون لدينا فرصة للتسجيل".

وبخصوص إلغاء دورتموند حصته التدريبية في ملعب "سانتياغو بيرنابيو" مساء اليوم، خوفا من "تجسس" ريال مدريد عليهم، أجاب كارلو: "كرة القدم تغيّرت. نعرف كل شيء عن المنافس. نشاهد جميع المباريات وليس هناك أي أسرار. لديّ بيانات كافية لتقييم الفريق المنافس من خلال المباريات التي لعبها في الآونة الأخيرة".

وعن نجمه كيليان مبابي، قال المدرب الإيطالي: "أطلب منه فقط أن يسجل الأهداف. أفضّل أن يسجل الأهداف، بدلاً من الضغط على الخصم. أطلب منه ما طلبته من ، وهو التمركز بشكل جيد والاستعداد عندما نستعيد الكرة للتنقلات السريعة".

أخبار ذات صلة