بنسلطان: "كان بإمكاننا تسجيل 3 أهداف ضد اتحاد تواركة وسنكون أكثر جاهزية أمام الوداد" - Elbotola - البطولة

بنسلطان: "كان بإمكاننا تسجيل 3 أهداف ضد اتحاد تواركة وسنكون أكثر جاهزية أمام الوداد"

خ.م (البطولة)
20 أكتوبر 2024على الساعة19:05

أكد عبد الحي بنسلطان، مدرب ، بأن فريقه سيكون جاهزا لخوض المباراة المقبلة ضد ، مُشيرا إلى أن لاعبيه كان بإمكانهم تسجيل 3 أهداف أمام ، برسم الجولة السادسة من.

وقال بنسلطان في الندوة الصحفية التي تلت المواجهة: "لم ندخل في الشوط الأول لأجواء اللقاء بالشكل المطلوب، واحتجنا لفترة طويلة ليدخل الفريق للمباراة، والحمد لله مع مرور الوقت اكتسب اللاعبون الثقة وقاموا بخلق فرص سانحة للتسجيل".

"في الشوط الثاني، قمنا بالتغييرات لأننا رأينا نقاط الضعف في الجولة الأولى خصوصا من الناحية الدفاعية، وعملنا على إصلاح بعض الأمور، وبعدها رأينا 3 أو 4 فرص حقيقية، ومع الأسف هذه هي كرة القدم في بعض الأحيان تملك الحظ وأحيانا أخرى تفقده، وضيعنا 3 أهداف وعندما تُضيع تقبل"، يُضيف المتحدث ذاته.

وتابع: "لدينا بطاقات صفراء وإصابات، والفريق الذي لعبنا أمامه تقني للغاية وسريع وبإمكانه وضعك في الفخّ، وللأسف كنا نرغب في كسب النقاط الثلاث، لكننا حافظنا على نقطة، ولكننا غير راضين عن النقاط التي جمعناها في الجولات السّت".

وفي حديثه عن المباراة القادمة ضد الوداد، علق بنسلطان: "سيكون الفريق جاهزا، وسيقوم اللاعبون بمجهوداتهم، وسنلعب بجميع حظوظنا إن شاء الله".

أخبار ذات صلة