موكوينا: "لو سألتموني سابقا هل سأكون في نفس المركز مع ن. بركان والجيش بعد 6 مباريات لأجبتكم بـ'لا' وأنا سعيد بما وصلنا إليه" - Elbotola - البطولة

موكوينا: "لو سألتموني سابقا هل سأكون في نفس المركز مع ن. بركان والجيش بعد 6 مباريات لأجبتكم بـ'لا' وأنا سعيد بما وصلنا إليه"

ه.ل (البطولة)
19 أكتوبر 2024على الساعة22:50

تحدث رولاني موكوينا، مدرب الوداد الرياضي، عن انتصاره فريقه على شباب المحمدية (3-2)، برسم الجولة السادسة من البطولة الاحترافية "إنوي".

وقال موكوينا في تصريحاته التي تلت المباراة: "الأداء يتطور ولا زلنا لم نصل للفريق الذي أرغب في رؤيته، ومع المباريات سنرى فريقا قويا. غيرنا الخطة ومباي كان جيدا كذلك بيدرينهو والشادلي".

وواصل: "إن سألتوني بعد 6 مباريات هل سنكون قادرين على التواجد في نفس المركز مع الجيش الملكي الذي لديه نفس الفريق، وتوجوا باللقب الموسم ما قبل الماضي، واحتلوا الوصافة في الموسم الماضي، أو مع نهضة بركان الذي حافظ على فريقه في الموسمين الماضيين، ولديه نفس المدرب، فكنت سأجيبكم بالنفي (لا)".

وأكمل: "بعد كل الظروف التي مر منها الفريق الموسم الماضي، وتغييره للفريق والمدرب، فنحن سعداء بما وصلنا إليه حاليا، ولكن لا يهم أين وصلنا في أكتوبر ولكن يهم أين سنصل في ماي وهذا هو تركيزنا".

وبخصوص عبد المنعم بوطويل، قال: "لا يمكن أن يلعب 90 دقيقة كاملة، وكان علينا تغييره كذلك حين كانت النتيجة تشير إلى التعادل، من أجل تغيير الخطة والمخاطرة قليلا، والأمر كان فعالا".

وارتقى الوداد بانتصاره إلى الوصافة حاملا في جعبته 11 نقطة، وفي المقابل، ظل شباب المحمدية متذيلا ترتيب البطولة الاحترافية بنقطة واحدة.

أخبار ذات صلة