بيكساو (المدرب السابق للدفاع الجديدي) لـ"البطولة": "لا أعرف إلى اليوم سبب إقالتي.. القرار أصابني بالذهول والقضية ستنتقل إلى 'الفيفا'" - Elbotola - البطولة

بيكساو (المدرب السابق للدفاع الجديدي) لـ"البطولة": "لا أعرف إلى اليوم سبب إقالتي.. القرار أصابني بالذهول والقضية ستنتقل إلى 'الفيفا'"

إسماعيل نعمان (البطولة)
17 أكتوبر 2024على الساعة21:16

خرج جورج بيكساو، المدرب السابق لنادي ، بتوضيحات بخصوص رحيله عن الفريق الجديدي، مؤكدا أنه لجأ إلى "الفيفا" بعد إقالته من منصبه.

وقال بيكساو في تصريح خاص لـ"البطولة": "رحيلي عن النادي كان فقط بقرار الرئيس. ولا أعرف حتى اليوم سبب إقالتي، رغم أنني طلبت توضيحا".

وتابع: "لقد قمت بالطبع بإرشاد المحامي الخاص بي، وستنتقل القضية إلى 'الفيفا'. هذه هي الحقيقة. أنا محترف جدي، وعملت بلا كلل في النادي، غالبًا 20 ساعة يوميًا دون أيام إجازة، ويمكن للأشخاص في النادي أن يشهدوا على ذلك، حيث كنت أنا ومساعدي نصل في الصباح ونغادر ليلاً، حتى في أيام عدم التدريب".

"معًا حققنا هدف الصعود، وبدأنا هذا الموسم بشكل جيد، ونحن الفريق الذي يلعب أفضل كرة قدم ويصنع أكبر عدد من الفرص، كما تظهر الإحصائيات"، يضيف المتحدث ذاته.

وواصل: "لقد حصلت على لقب مدرب الأسبوع قبل إقالتي مباشرة، لذلك أصاب قرار الرئيس الجميع، بما فيهم أنا، بالذهول". واستطرد: "لقد كان من دواعي سروري العمل في المغرب. أعتقد أنني أول مدرب أجنبي يصل إلى الدرجة الثانية ويحصل على لقب مدرب العام هناك. أحب جماهيرنا والأجواء، حتى في المباريات ضد جماهير الخصم".

وأتم بيكساو: "لقد أحببت العمل مع اللاعبين المغاربة الذين لديهم إمكانيات كبيرة ومجال كبير للنمو. تركت الباب مفتوحا، فهدفي هو مواصلة العمل في المغرب وتحقيق المزيد من النجاح، ومساعدة اللاعبين على التطور كما فعلت في الدفاع".

واختتم: "كنت أهدف إلى تعزيز كرة القدم وجودتها وهي الميزة التي تركتها خلفي. حلمت بالفوز بالألقاب مع الدفاع، ولكن هذا الحلم انقطع. كلمتي الأخيرة لجماهير الدفاع: أحملكم في قلبي، وكذلك المدينة وشعب الجديدة الرائعين الذين رحبوا بي بحرارة. سعيد دائما".

أخبار ذات صلة