فصيل "بلاك آرمي" بعد اتفاق الجيش الملكي مع المدرب فيلود: "نرفض التعاقد مع مدرب ضعيف لم يراكم سوى التجارب الفاشلة" - Elbotola - البطولة

جماهير الجيش الملكي

فصيل "بلاك آرمي" بعد اتفاق الجيش الملكي مع المدرب فيلود: "نرفض التعاقد مع مدرب ضعيف لم يراكم سوى التجارب الفاشلة"

م.ذ (البطولة)
15 أكتوبر 2024على الساعة17:50

رفض فصيل "بلاك آرمي"، تعاقد نادي مع المدرب الفرنسي، ، موجِّها أسهم الانتقاد إلى الرئيس المنتدب أبوبكر الأيوبي وكذلك وكيل الأعمال محمد الخرازي، لما اعتبره "تدخلهما في الاختصاصات التقنية البعيدة عن نطاق صلاحيتهما".

وذكرت المجموعة المساندة للنادي العسكري أنها "ترفض بشدة التعاقد مع مدرب ضعيف جدا لم يراكم في السنين الأخيرة سوى التجارب الفاشلة قاريا ومحليا ولا فرق بينه وبين سلفه سوى اللغة الفرنسية".

وأضافت عن الأيوبي ووكيل الأعمال المذكور: "نرفض التدخل في الاختصاصات التقنية البعيدة عن نطاق صلاحياتهما ونؤكد أن هذا المدرب غير مرحب به بتاتا بسبب عدم كفاءته والطريقة التي جاء بها ستجعل عمله جحيما بدءا من مبارة الجمعة".

كما سجّل الفصيل سالف الذكر مؤاخذات على إدارة النادي العسكري لعدم مبادرتها لتأهيل "الملعب البلدي للقنيطرة" قصد استقبال مباريات دوري أبطال أفريقيا.

هذا واتفق الجيش الملكي مع المدرب الفرنسي، هوبرت فيلود على تولي تدريب الفريق العسكري، خلفاً للبولندي المُقال تشيسلاف ميشنيفيتش بسبب سوء النتائج.

أخبار ذات صلة