الركراكي: "حركاس سيشارك في كأس العالم للأندية الذي يعتبر أكثر أهمية من دوري أبطال أفريقيا وسيواجه أندية كبيرة مثل الريال والبايرن" - Elbotola - البطولة

الركراكي: "حركاس سيشارك في كأس العالم للأندية الذي يعتبر أكثر أهمية من دوري أبطال أفريقيا وسيواجه أندية كبيرة مثل الريال والبايرن"

ف.ز (البطولة)
11 أكتوبر 2024على الساعة18:40

اعتبر ، مدرب ، أن استدعاءه للاعب ، مدافع ، راجع للمؤهلات التي يمتلكها، مشيرا إلى مشاركة هذا الأخير رفقة الفريق الأحمر في .

وقال الناخب الوطني في الندوة الصحفية التي تسبق المباراة: "أعطيت حركاس فرصته، وينبغي عليه إظهار إمكانياته لأنه يتوفر على مؤهلات كبرى، هو لاعب لديه التجربة وسيخوض منافسات كبيرة هذه السنة".

واستطرد: "حركاس سيشارك في كأس العالم للأندية، التي هي منافسة أكثر أهمية من دوري أبطال أفريقيا، حيث سيواجه أندية كبيرة مثل ريال مدريد وبايرن ميونخ".

يشار إلى أن الوداد سيشارك في كأس العالم للأندية "الولايات المتحدة الأمريكية 2025"، رفقة 32 فريقا، أبرزهم ريال مدريد الإسباني والأهلي المصري.

وحظي حركاس لأول مرة في مساره الرياضي بدعوة الانضمام إلى المنتخب المغربي، وذلك قبل مواجهتيْ أفريقيا الوسطى، ضمن التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس أمم أفريقيا "المغرب 2025".

أخبار ذات صلة