رونالدو في تصريح سابق عن سابينتو مدرب الرجاء القادم: "إنه شخص مباشر ومهووس بكرة القدم.. يُمارس مِهنته بقلبه وله معرفة واسعة باللُّعبة" - Elbotola - البطولة

رونالدو وسابينتو

رونالدو في تصريح سابق عن سابينتو مدرب الرجاء القادم: "إنه شخص مباشر ومهووس بكرة القدم.. يُمارس مِهنته بقلبه وله معرفة واسعة باللُّعبة"

م.ذ (البطولة)
09 أكتوبر 2024على الساعة15:30

أشاد النجم البرتغالي بمواطنه المدرب ريكاردو سابينتو، الذي يستعد للإشراف على تدريب ، مُثنياً في تصريح سابق على المؤهلات التي يتوفَّر عليها في قيادته للأندية وإدارته للاعبين داخل غرفة تغيير الملابس وكذلك على أرضية الملعب.

وقال رونالدو في تصريح إعلامي أدلى به لمجلة "سبورت فوت" قبل عدة سنوات: "إنه شخص مُباشر وإنسان طيب، وهو كذلك مهووس بكرة القدم ويضع قلبه في مهنته وله معرفة واسعة باللعبة".

وأضاف صاحب الكرة الذهبية في خمس مناسبات: "كان لاعبا في سبورتينغ لشبونة حينما صعدت إلى الفريق الأول، وقد قدّم لي الدّعم وكان زميلا مثالياً للاعبين الشباب. لقد أُعجبت دوما بانخراطه والمجهودات التي يبذلها في كل حصة تدريبية وكل مباراة، إنه لا يستسلم".

"ريكاردو كان من اللاعبين الأكثر خبرة في غرفة تغيير الملابس، وكانت لديه دوما كلمة يُحفّز بها المجموعة قبل كل لقاء"، يستطرد هدّاف النصر السعودي حالياً.

وكانت "البطولة" قد أشارت في مواد سابقة إلى اتفاق سابينتو مع إدارة نادي الرجاء الرياضي على تدريب الفريق لغاية نهاية الموسم، وسيُرافق في مهمته طاقم تقني أجنبي.

أخبار ذات صلة