"بلاك آرمي" لمسؤولي الجيش الملكي: "يجب إعادة النظر في الهيكل التنظيمي للنادي وهناك من يتصرّف كأن النادي مِلك خاص له" - Elbotola - البطولة

فصيل "بلاك آرمي"

"بلاك آرمي" لمسؤولي الجيش الملكي: "يجب إعادة النظر في الهيكل التنظيمي للنادي وهناك من يتصرّف كأن النادي مِلك خاص له"

م.ذ (البطولة)
09 أكتوبر 2024على الساعة10:43

أصدرت مجموعة "بلاك آرمي"، بيانا وجهت من خلاله، مجموعة من الرسائل، لمسؤولي نادي ، تطالب من خلالها بتحسين الهيكل التنظيمي للفريق، علاوة على إعادة النظر في مستوى لاعبيه وطاقمه الفني.

وقالت المجموعة في بيانها أن تغييرات عديدة طرأت ما بين الموسم الفارط والموسم الحالي، تُظهرُ أن بعض اللاعبين يفتقرون للحضور القوي في المباريات المهمة، "مما يعكس انخفاضًا ملحوظًا في مستواهم". 

وأضاف البيان أن كفاءة المدرب وطاقمه الفني تثير مجموعة من التساؤلات كذلك، حيث اعتبرت المجموعة أن التعاقد معهم كان قرارًا غير موفق.

ولفتت "بلاك أرمي" إلى أن إدارة الفريق تُعاني من تسيير عبثي، مما ينعكس سلبًا على الفريق وعلاقته بجماهيره، داعيةً إلى ضرورة مراجعة هذه الإدارة وتحسين الهيكل التنظيمي لضمان مستقبل أفضل للنادي العسكري.

وقالت المجموعة: "إذا كان هناك شخص يجب إبعاده عن الفريق ومعاقبته على أخطائه الجسيمة وتجاوزاته فهو الرئيس المنتدب وليس بنعبيد، هذا الأخير لو وجد ظروف اشتغال مناسبة وهيكلة احترافية لما دفع للقيام بردة فعل غير مألوفة بينما غيره اختار الهروب من جحيم العمل مع الإدارة ولنا في ذلك أمثلة عديدة آخرها داكروز وأيمن مكرود والنابي".

كما أثارت "بلاك أرمي" في بيانها المذكور، موضوع تصعيد حكام جدد لإدارة المباريات، انتقدت فيه ما اعتبرته أخطاءً فادحة ارْتُكبت بحق الفريق في المباريات الأخيرة،

أخبار ذات صلة