فصائل أ. آسفي ود. الجديدي يُعارضون "الويكلو" بـ"الدوري الاحترافي": "رجعتو بالكورة لووور… قتلتو الروح وشغف الجمهور!!" - Elbotola - البطولة

فصائل أ. آسفي ود. الجديدي يُعارضون "الويكلو" بـ"الدوري الاحترافي": "رجعتو بالكورة لووور… قتلتو الروح وشغف الجمهور!!"

ف.ز (البطولة)
06 أكتوبر 2024على الساعة15:10

أعرب "أولترا شارك"، الفصيل المساند لنادي، و "أولترا كاب صولاي" و "أولترا دو كالا" الفصيلان المساندان ، عن سخطهم على استمرار منع الجماهير من الحضور إلى المباراة التي ستجمع الفريقين، لحساب الجولة الخامسة من "إنوي".

ورفع فصائل الدفاع الحسني الجديدي وأولمبيك آسفي لافتة قبل مباراة الفريقين، جاء فيها: "رجعتو بالكورة لووور… قتلتو الروح وشغف الجمهور!!"، معبرين عن امتعاضهم من منع الجماهير من ولوج الملاعب.

ونشر الفصيل المساند للفريق المسفيوي بلاغا، كتب فيه: "مرت على مسامعنا أنباء منع ما حذقنا من أسبابه شيئاً، ولغرابته استغربنا وقلنا ربي أوجد لكسلهم حلا، غير أن المعضلة ما كانت الكسل لوحده قط، بل داعت وداعت حتى غدت مسألة تأليف مع المنع والأبواب المغلقة، والله وحده ذو علم بكم تمقت سويداؤنا مرارة الويكلو ثم المنع".

وتابع: "لثقل الخبر تقاسمنا مرارته مع إخواننا في دكالة، مؤكدين على حسن العلاقة و تآزر الطرفين، و نافين تهافت ذوي العلل في كواليسهم و مستبقين شرّ أقلامهم المأجورة. فهاهي مناكبنا تقف جنبا إلى جنب، وهاهي أصواتنا تنصهر طوال زقاق الحركية. ومن اتحادنا قلنا: 'رجعتو بالكورة لوور... قتلتو الروح و شغف الجمهور!!'".

واستطرد: "عن أي جمهور نحكي؟ هل عن جماهيرنا و كم مُنِعَتْ؟ أم عن منعنا في الجديدة اليوم وربما بعده؟ والملاحظة أن المراد من رسالتنا هو 'الجمهور' بالتعريف، شرقا وغربا، شمالا وجنوبا".

واختتم: "نعم الكرة تشهد سيرا، والحق أن هذا السير للخلف لا للأمام؛ ومع سيرها هذا تذبل شرارة الشغف وتموت روح الجمهور رويدا رويدا. والسبب؟ المنع والويكلو وخلق جمهور ألطف، ولم لا إضفاء تاء التأنيث، وكأننا في نوع جديد من روايات جورج أورويل. لقد نسوا من أقام شعلة الانتماء ومهد الطريق لكرة شعبية سهلت لهم الطريق لنتظيم تظاهرات حلموا بها فيما مضى".

أخبار ذات صلة