5 لاعبين تعرضوا لإصابات خطيرة في الركبة أنهت موسمهم مبكرا - Elbotola - البطولة

5 لاعبين تعرضوا لإصابات خطيرة في الركبة أنهت موسمهم مبكرا

عماد وهبي (البطولة)
06 أكتوبر 2024على الساعة14:52

تميزت بداية الموسم الجاري، بتعرض مجموعة من اللاعبين، لإصابات خطيرة، تبعدهم عن الملاعب لمدة طويلة، وأبرزها كانت على مستوى "الرباط الصليبي".

* مارك بيرنال - برشلونة

البداية كانت مع اللاعب الشاب لفريق ، (17 سنة)، بعد تعرضه لتمزق في الرباط الصليبي الأمامي لكربته اليسرى، إضافة لإصابة في العضروف الخارجي، وخضع لعلمية جراحية، وأعلن بعدها النادي غيابه لمدة 12 شهرا.

* تير شتيغن - برشلونة

توالت المصائب على برشلونة مع بداية الموسم، حيث بعد ، تأكد تعرض حارس مرماه ، لإصابة خطيرة، بعد أن أظهرت الفحوصات إصابته بتمزق كامل في الوتر الرضفي لركبته اليمنى، وبالتالي انتهاء موسمه، حيث تعاقد النادي مع الحارس البولندي .

* رودري - مانشستر سيتي

تلقى المدرب بيب غوارديولا، ضربة موجعة قبل أسبوع، حين تأكدت إصابة في أربطة ركبته اليمنى، وبالتالي غيابه لعدة أشهر، حيث سيغيب عن طوال الموسم الجاري.

* بريمر - يوفنتوس

إنضم مدافع ، البرازيلي ، لقائمة المصابين، حيث أعلن يوفنتوس هذا الأسبوع، معاناته من إصابة في الرباط الصليبي الأمامي للركبة اليسرى، وبدوره انتهى موسمه، حيث سيغيب لعدة أشهر عن الملاعب.

* كارفاخال - ريال مدريد

أعلن صباح اليوم الأحد، معاناة مدافعه ، من تمزق في كل من الرباط الصليبي الأمامي والرباط الجاني الخارجي والوتر المأبضي لساقه اليمنى، وأوضحت تقارير إعلامية إسبانية، أن مدة غيابه تتراوح بين 8 و10 أشهر.

طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة