كروس: "لأول مرة في حياتي أقضي عطلة الصيف في شهر غشت" - Elbotola - البطولة

توني كروس يتحدث عن "ما بعد اعتزاله"

كروس: "لأول مرة في حياتي أقضي عطلة الصيف في شهر غشت"

عماد وهبي (البطولة)
04 أكتوبر 2024على الساعة18:10

قال النجم الألماني السابق، (34 سنة)، إنه لو كان لاعبا لكرة المضرب، لما اعتزل في هذا السن، مشيرا إلى أن الحياة اليومية للاعبي كرة القدم صعبة.

وأجرى اللاعب المعتزل، حوارا مع مواطنه، لاعب التنس أليكساندر زفيريف، وقال: "لقد لعبت كرة الريشة قبل كرة القدم. يقولون إنني كنت سيئًا بيدي اليسرى. لو كنت لاعبا للتنس، لما اعتزل بعد".

قبل أن يُظهر صعوبات لاعبي كرة القدم، وقال لزفيريف: "أنت الآن تجلس مع أخيك، وتسجل بودكاست. هذا شيء غير ممكن في الرياضات الجماعية. أنت من تقرر ما إذا كنت ستأخذ زوجتك وأطفالك معك لحضور بطولة معينة، وأنت من تقرر أين ستلعب".

وتحدث لاعب السابق، عن اعتزاله قائلا: "كنت أرغب دائمًا في إنهاء مسيرتي على أعلى مستوى. لقد لعبت مع العديد من اللاعبين الكبار، ولكن القليل منهم نجحوا. لقد أرهقني السفر المستمر والابتعاد عن العائلة على مر السنين. ربما بعد خمس سنوات، سأقول إن الأمر كان مبكرًا جدًا، ولكن الآن أشعر أنني بحالة جيدة. هذه السنة، قضيت عطلتي في شهر غشت، وهذا يحدث لأول مرة في حياتي. الآن، عندما أذهب بأطفالي إلى المدرسة، أعود إلى المنزل وليس إلى التدريب".

ويعيش كروس في العاصمة الإسبانية مدريد، لذلك أحيانا يذهب لزيارة زملائه في ريال مدريد، وقال مازحا في هذا الصدد: "لا أعرف إذا كان من الرائع أن أحضر بين الحين والآخر (للتداريب). هناك خطر أن يقول لي كارلو يوما ما: 'ابق هنا'".

أخبار ذات صلة