الركراكي: "أريد رؤية حركاس وعلينا الاشتغال من الآن على مركز الظهير الأيسر" - Elbotola - البطولة

الركراكي

الركراكي: "أريد رؤية حركاس وعلينا الاشتغال من الآن على مركز الظهير الأيسر"

س.م (البطولة)
03 أكتوبر 2024على الساعة11:27

اعتبر الناخب الوطني،، أن محور الدفاع داخل، بات محض مجموعة من التساؤلات خاصة بعد افتقاد القائد، ، مؤكداً أنه يعمل على ضم عناصر جديدة للوقوف على مدى جاهزيتها للمستقبل.

وقال الركراكي ردا على سؤال "البطولة"، خلال الندوة الصحفية الخاصة بتقديم لائحة "الأسود" ضد في تصفيات كأس أمم أفريقيا: "بالنسبة لخط الدفاع، إنه مركز يثير قلقي للمستقبل، خصوصا بعد فقدان رومان سايس التنافسية، وأتمنى أن يحل مشاكله في القريب العاجل، لأن تواجده معنا أمر مهم بسبب خبرته".

واستطرد: "الآن أريد مشاهدة جمال حركاس، الذي يمتلك مؤهلات كبيرة. نفس الشيء بالنسبة للشاب أيت بودلال كي ينسجم، ونرى كيف سيكون داخل المجموعة. إنه لاعب المستقبل".

وبخصوص مركز الظهير الأيسر، قال وليد: "أزنو نحضره، لأنه من الآن، علينا التحضير للمستقبل في هذا المركز والاشتغال عليه، لأن المنتخب تنتظره مجموعة من الاستحقاقات، وبالتالي يجب التحضير للمستقبل بمثل هؤلاء اللاعبين، لهذا بين شتنبر والآن وربما في نونبر، قد نشاهد أكبر عدد من اللاعبين، حتى تتكون لدي رؤية واضحة بخصوص هذه المراكز".

واختتم تصريحاته: "بالنسبة لي نحن محظوظون، لأن نايف عاد للعب في فريق جيد، ولكننا لا نعلم ما الذي يمكن أن يحدث مستقبلا، وإذا كانت لدينا إصابات، سيتعين علينا إيجاد الحلول بسرعة".

أخبار ذات صلة