الجيناني: "سننافس على كل الألقاب وأتمنى أن يكون فوزنا اليوم على الفتح بمثابة انطلاقتنا هذا الموسم" - Elbotola - البطولة

الجيناني: "سننافس على كل الألقاب وأتمنى أن يكون فوزنا اليوم على الفتح بمثابة انطلاقتنا هذا الموسم"

خ.م (البطولة)
02 أكتوبر 2024على الساعة21:15

يرى عبد الكريم الجيناني، مساعد مدرب ، بأن فوز هذا الأخير على (1-0)، بمثابة انطلاقة الفريق للمُنافسة على مُقدمة الترتيب في ، مُشيرا إلى أن "النسور" سيُنافسون هذا الموسم على جميع الألقاب.

وقال الجيناني في تصريح صحفي بعد فوز الكتيبة الخضراء على الفتح الرياضي (1-0) برسم مؤجل الجولة الثالثة من الدوري المحلي: "لقد كانت مقابلة جيدة، واللاعبون قاموا بمجهود كبير رغم الحالة النفسية التي عاشوها. هذا هو الانتصار الثاني وأحَييهم بشكل كبير".

"أتمنى أن يكون فوز اليوم بمثابة انطلاقة الفريق هذا الموسم، لكي نكون في مُقدمة الترتيب. فريق الرجاء سيُنافس على جميع الألقاب، وعلينا الاستعداد جيدا للمباراة القادمة ضد نهضة الزمامرة"، يُضيف المتحدث ذاته.

وواصل: "لا زلنا في مرحلة التعافي، ويلزمنا القليل من الوقت لكي نصل إلى مستوى نفرض من خلاله سيطرتنا طيلة المباراة. هناك تفاوت بدني بين اللاعبين إضافة إلى عامل الإرهاق، لذلك لم يكن بإمكاننا أن نطلب من اللاعبين أكثر من تحقيق الفوز".

واستطرد: "الحمد لله على تحقيق العلامة الكاملة، والمباراة تُسير بالعقل ليس بالأحاسيس، وتنتظرنا مواجهات في عصبة الأبطال. 'الكُرة كايْنة عند الرجاء وهادي مانْزربُوش علِيها، وحْنا دابا في شهر 10 والكرة (الفرجة) اللّي بغاوْ النّاس ما لْعباتْها الرجاء حتى وْصلْ شهر 2 (من الموسم الماضي)'".

واختتم: "كل مرحلة ولها أولوياتها، وأهم شيء بالنسبة لنا الآن هو أن يصل اللاعبون الجدد لمستوى بدني جيد، بعدها يُمكننا أن نلعب مع أي فريق ونُسيطر على الكرة، وما يهمنا تحقيق 3 نقاط".

أخبار ذات صلة