لقجع لـ"أسود الفوتسال": "تابعت جميع المواجهات بما فيها لقاء البرازيل وعشت حسرة قلَّما عشتها في مباريات كرة القدم.. أنتم مصدر فخر واعتزاز" - Elbotola - البطولة

لقجع لـ"أسود الفوتسال": "تابعت جميع المواجهات بما فيها لقاء البرازيل وعشت حسرة قلَّما عشتها في مباريات كرة القدم.. أنتم مصدر فخر واعتزاز"

ن.ج (البطولة)
01 أكتوبر 2024على الساعة19:58

هنأ فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، المنتخب الوطني لـ"الفوتسال"، بعد وصوله إلى ربع نهائي مونديال "أوزبكستان 2024"، مشيدا بمسار "الأسود" في البطولة العالمية.

وقال لقجع في كلمته خلال حفل الاستقبال الذي نظمته الجامعة على شرف المنتخب الوطني: "مثل جميع المغاربة، نشكركم على المجهودات التي قمتم بها، والتي وصلت إلى حد التضحيات، لأنه طلب منكم تقديم مجهود إضافي، لتظلوا في المستوى الذي وصلنا له في المونديال الماضي وهو بلوغ الدور ربع النهائي".

"أنا فخور، وكلما شاهدناكم تلعبون نشعر بمزيد من الفخر والاعتزاز، أنتم مصدر فخر واعتزاز للكرة والرياضة المغربية التي أرادها ويريدها وخطط لها ويقودها، صاحب الجلالة الملك محمد السادس، بنظرة استباقية ومشاريع رائدة أصبحت هي النموذج على الصعيد العالمي"، يضيف لقجع.

وواصل: "هذا المحيط وهذه الظروف تساعدنا على الاشتغال، ولكن تضع على عاتقنا مسؤولية مستمرة، وعلينا أن نشعر بها، لنكون في مستواها، وإلا سنكون في تباين تام بين الإمكانات والطموح. المسؤولية اليوم على عاتقكم وعاتقنا جميعا، وهي أن نجعل من المغرب ومن الرياضة المغربية رائدة على المستوى العالمي".

واستطرد: "أنا واحد من الأشخاص الذي كان طموحهم أكبر مما حققناه، وما حققناه يبقى مشرفا، وأشكركم مثل جميع المغاربة، ولكن داخليا طموحنا كان أكبر. لقد تابعت جميع المباريات، بما فيها مواجهة البرازيل، وعشت حسرة قلما عشتها في مباريات كرة القدم، وليس لأن طموحي زائد عن حده، بل لأنني أعرف مستواكم عن قرب".

وأتم: "طلبت وأطلب منكم ألا تضعوا حدودا لطموحكم، وأكيد أن هشام عاش هذه التجربة وهي الثالثة من نوعها، وكذا بعض اللاعبين، ولا بد أنهم استخلصوا ما يكفي من الدروس. انطلاقا من اليوم سترتاحون قليلا، وبعد ذلك أنا في انتظار الخلاصات وبرامج العمل التي يجب أن نقوم بها، لكي يتجسد طموحنا على أرض الواقع، وأن يكون في مستوى تطلعات الجماهير المغربية".

أخبار ذات صلة