ريان أزواغ (حارس اتحاد طنجة ) لـ"البطولة": "أدرس في مرحلة البكالوريا هذه السنة وفخُور بخوض مباراتي الأولى في عُمر 17 سنة رفقة فريقي الأم بعد مسار طويل من العمل الشّاق" - Elbotola - البطولة

ريان أزواغ (حارس اتحاد طنجة ) لـ"البطولة": "أدرس في مرحلة البكالوريا هذه السنة وفخُور بخوض مباراتي الأولى في عُمر 17 سنة رفقة فريقي الأم بعد مسار طويل من العمل الشّاق"

خ.م (البطولة)
30 شتنبر 2024على الساعة14:10

عبّر ، حارس مرمى ، عن فخره الكبير بمُشاركته يوم أمس الأحد، مع فريقه "الأم" أمام ، برسم الجولة الرابعة من ، مُؤكدا أنه ينتظره عمل كبير لمُواصلة مشواره الكروي.

هذا وأصبح أزواغ حامي عرين المنتخب المغربي لأقل من 17 سنة، أصغر حارس مرمى يشارك في مباراة رسمية في البطولة الاحترافية عن سن لا يتجاوز الـ17 سنة، بعدما دخل كبديل لِبدر الدين بنعاشور، الذي غادر أرضية الملعب إثر تعرّضه للإصابة.

وقال أزواغ في تصريح خاص لصحيفة "البطولة": "الحمد لله رب العالمين. كُنت سعيدا جدا بخوض أولى مباريات البطولة الاحترافية، رفقة فريقي 'الأم' اتحاد طنجة بعد مسار طويل من العمل الشّاق والمجهود الكبير".

وتابع البالغ من العمر 17 سنة: "أشكر الجميع على الثقة التي وضعوها فيّ، سواء من طرف الطاقم التقني للفريق، وكل من ساعدني على الوصول لهذه المرحلة".

واختتم أزواغ حديثه بالقول: "فُخور لكوني أحمل قميص هذا الفريق العريق. ما زال ينتظرني عمل كبير لمواصلة المشوار، والوصول إلى المبتغى المطلوب".

يُذكر أن حارس مرمى المنتخب المغربي لأقل من 17 سنة، بصم في المواجهة المذكورة، على مستويات جيدة، بعد تدخله في العديد من المرّات لتوقيف هجمات لاعبي الفتح الرياضي، لينتهي الحوار بين الطرفين بلا غالب ولا مغلوب (0-0).

طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة