الشعباني: "يلزمُنا نفس طوِيل في البطولة والعودة بنقطة من ميدان الجيش الملكي جيدة" - Elbotola - البطولة

الشعباني: "يلزمُنا نفس طوِيل في البطولة والعودة بنقطة من ميدان الجيش الملكي جيدة"

خ.م (البطولة)
29 شتنبر 2024على الساعة21:15

أكّد معين الشعباني، مدرب ، أن فريقه يلزمه نفس طويل لخوض مباريات ، مُشيرا إلى أن هدفه هو جمع أكبر عدد من النقاط وتفادي الإصابات.

وقال الشعباني في الندوة الصحفية بعد تعادل الفريق "البركاني" أمام بهدف لمثله: "جئنا إلى هنا من أجل الانتصار، وتحقيق نتيجة مقنعة بالنسبة لنا. ضغطنا على الجيش ولم نترك له المساحات للعب".

"دائما ما أقول للاعبين أن يقوموا بكل مجهوداتهم وتطبيق كل الأمور التي اشتغلنا عليها في التداريب. كنا سنخسر المباراة عن طريق كرة خطيرة للجيش في آخر الدقائق"، يُضيف المتحدث ذاته.

وتابع: "يلزمُنا نفَس طويل في البطولة، وتحقيق نقطة واحدة من ميدان الجيش الملكي جيدة. هذه الفترة صعبة نوعا ما على الأندية المشاركة في المسابقات الأفريقية".

واختتم الشعباني: "للأسف هذه هي المباراة الثالثة التي نلعبها خارج الديار. ذهبنا للبنين وكانت رحلة طويلة وعدنا لمواجهة الرجاء، بعدها سافرنا لآسفي واليوم في القنيطرة، وهدفنا جمع أكبر عدد من النقاط وتفادي الإصابات".

وحسم التعادل مباراة نهضة بركان ومُضيفه الجيش الملكي (1-1)، في المباراة التي جرت أحداثها مساء يومه الأحد، على أرضية "الملعب البلدي" بالقنيطرة، برسم الجولة الرابعة من البطولة الاحترافية "إنوي" - القسم الأول.

أخبار ذات صلة