لاعبو المنتخب المغربي لـ"الفوتسال": "نتمنى التأهل لنصف نهائي المونديال القادم ولما لا الفوز بالكأس" - Elbotola - البطولة

لاعبو المنتخب المغربي لـ"الفوتسال": "نتمنى التأهل لنصف نهائي المونديال القادم ولما لا الفوز بالكأس"

ف.ز (البطولة)
29 شتنبر 2024على الساعة15:45

أكد لاعبو لـ"الفوتسال"، أنهم بذلوا أقصى جهدهم من أجل التأهل إلى نصف النهائي، متقدمين بالشكر للجماهير المغربية على مساندتهم طيلة منافسات كأس العالم لكرة القدم داخل القاعة المُقامة بأوزبكستان.

وقال سفيان الشعراوي، في تصريح صحفي أعقب الإقصاء ضد البرازيل (1-3): "منتخب البرازيل هو الأول عالميا. لقد بذلنا جهدنا كله، اشتغلنا على الجانب التكتيكي وعلى جميع الجوانب، كل لاعب منا قدم كل ما لديه في اللقاء، وإن شاء الله سنستمر في الاشتغال من أجل تحقيق أشياء أخرى في المستقبل".

وأوضح سفيان بوريط، بالقول: "صنعنا الكثير من المحاولات، وضيعنا الكثير من الفرص، وكان بإمكاننا تسجيل الأهداف إلا أنه كان هناك نقص في التركيز، والذي يرجع للعياء البدني، وعدم وجود تغييرات كثيرة".

وواصل: "إستقبلنا أهدافا كان بإمكاننا تفاديها. أشكر اللاعبين على قتاليتهم داخل الميدان، وأشكر مدربنا هشام الدكيك على العمل الكبير الذي يقوم به رغم وجود العديد من الغيابات".

واختتم: "أتقدم بالشكر للشعب المغربي الذي ساندنا، ووضع ثقته فينا رغم الكثير من الأعذار. كنا نحلم بالذهاب بعيدا، وأتمنى إن شاء الله في كأس العالم المقبلة أن نتأهل إلى نصف النهائي ولما لا الفوز باللقب".

طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة