الشابي لـ"البطولة": "لم أتلق أي اتصال من الرجاء وعقدي مع الكاظمة الكويتي لازال ساري المفعول" - Elbotola - البطولة

الشابي لـ"البطولة": "لم أتلق أي اتصال من الرجاء وعقدي مع الكاظمة الكويتي لازال ساري المفعول"

أمين لمنور (البطولة)
27 شتنبر 2024على الساعة15:10

أكد الإطار التونسي لسعد الشابي، أنه لم يتلق إلى حدود اللحظة أي اتصال من إدارة نادي ، من أجل العودة للإشراف على العارضة الفنية للفريق، خلفا للمدرب البوسني روسمير زفيكو.

وقال الشابي في تصريح خص به صحيفة "البطولة": "ليس لدي أي علم باهتمام الرجاء. أنا الآن مرتبط مع نادي كاظمة الكويتي وعقدي مع الفريق لازال ساري المفعول".

وفي رده على سؤال حول إمكانية عودته للرجاء في حال توصله بعرض من مسؤولي الفريق الأخضر، قال المدرب التونسي: "أنا لا أحب الحديث عن ما إذا كان هناك عرض رسمي لأنني لا أدخل في علم الغيب، أنا الآن في نادي كاظمة وليس لدي أي اتصال مع الرجاء، ولا أحب الدخول في علم الغيب".

وأردف: "عند توصلي بعرض من النادي حينها يمكن أن نتحدث عن الموضوع، أما اليوم فأنا مدرب لفريق كاظمة ولا يمكنني الحديث عن أشياء لا أعرفها، فأنا لم أتلق أي اتصال من الرجاء لإعطاء رأيي في الموضوع".

وتحدثت بعض التقارير الصحفية عن وجود التونسي لسعد جردة الشابي، ضمن قائمة المرشحين لتدريب فريق الرجاء الرياضي خلال الفترة القادمة، خلفا للمدرب البوسني روسمير زفيكو.

هذا وتمكن الشابي في وقت سابق من قيادة فريق الرجاء الرياضي، إلى التتويج بلقبي كأس الكونفدرالية الأفريقية وكأس محمد السادس للأندية الأبطال.

أخبار ذات صلة