اللجنة التأديبية لرابطة الدوري الفرنسي تُحدد الأسبوع المقبل موعدا لاستدعاء بنعطية للاستماع إليه بسبب انتقاده التحكيم بعد مباراة مارسيليا وأولمبيك ليون - Elbotola - البطولة

اللجنة التأديبية لرابطة الدوري الفرنسي تُحدد الأسبوع المقبل موعدا لاستدعاء بنعطية للاستماع إليه بسبب انتقاده التحكيم بعد مباراة مارسيليا وأولمبيك ليون

ف.ز (البطولة)
24 شتنبر 2024على الساعة18:51

أكدت تقارير صحفية، استدعاء الدولي المغربي السابق ، المستشار الرياضي ل، للمثول أمام اللجنة التأديبية لرابطة، الأسبوع المقبل.

ووفقا لوكالة "فرنس بريس"، فإنه سيتم الاستماع إلى الدولي المغربي السابق الأسبوع المقبل، بعد انتقاده لبعض القرارات التحكيمية خلال مباراة فوز فريقه على أولمبيك ليون (3-2).

وكان بنعطية قد أدلى بتصريحات عقب المباراة، قال فيها: "الأمر خطير، ما حدث خطير جدًا، أنا لست مندهشًا، حينما عرفت في وسط الأسبوع بأن الحكم بينيو سيباستيان هو من سيدير المباراة. لم يكن الشعور جيدًا، فهناك ماضٍ، ولننظر إلى الصور".

واستطرد: "أنا لست الشخص الذي يبكي بعد المباريات، لكن الأمر حدث بالفعل في الأسبوع الماضي، وإن لم يكن ذلك مع الحكم نفسه. لا يمكنكم إخباري أن (باستيان) قدّم مباراة جيدة، لا يمكنكم قول ذلك إلى مشجعي مارسيليا. يجب على الحكم أن يكون متأكدًا مما يقوم به في مباراة مهمة مثل هذه".

أخبار ذات صلة