مونديال الفوتسال/ المنتخب المغربي ينهزم ضد البرتغال (1-4) وينهي دور المجموعات في المركز الثاني - Elbotola - البطولة

من المباراة

مونديال الفوتسال/ المنتخب المغربي ينهزم ضد البرتغال (1-4) وينهي دور المجموعات في المركز الثاني

م.ذ (البطولة)
22 شتنبر 2024على الساعة13:56

إنهزم المنتخب ضد نظيره البرتغالي (1-4)، في المباراة التي جمعتهما يومه الأحد، لحساب الجولة الثالثة من دور مجموعات كأس العالم لكرة القدم داخل القاعة "أوزبكستان 2024".

وتمكن المنتخب البرتغالي من استغلال خطأ دفاعي مغربي، وتسجيل الهدف الأول، قبل أن يضيف الثاني، ليُنهي المنتخب المغربي لـ"الفوتسال" الشوط الأول متأخراً بهدفين دون رد.

وبعد الاستراحة، باشرت العناصر الوطنية الاقتراب صوب الشباك البرتغالية دون نتيجة، في حين نجح المنتخب البرتغالي في إضافة هدف ثالث، قبل أن يُسجّل سفيان المسرار الهدف الوحيد للنخبة الوطنية في المباراة.

وحاول "أسود القاعة" إيجاد حلول للوصول إلى مرمى البرتغال في أكثر من مناسبة، إلا أن دفاع هذا الأخيرة كان متماسكا ضد كل الهجمات المغربية، ثم أفلح البرتغاليون في توقيع الهدف الرابع في آخر دقائق المباراة.

وبهذه النتيجة يحتل المنتخب البرتغالي صدارة المجموعة الخامسة برصيد 9 نقاط، في حين يتمركز المنتخب المغربي في الصف الثاني بـ6 نقاط.

يشار إلى أن المنتخب المغربي لـ"الفوتسال" كان قد ضمن تأهله إلى دور ثمن نهائي كأس العالم لكرة القدم داخل القاعة، بعدما فاز في دور المجموعات ضد كل من طاجيكستان (4-2)، وبنما (6-3).

أخبار ذات صلة