مدرب ولاعب أوكلاند سيتي قبل مواجهة العين: "رحيمي خيالي ولا يُصدّق.. إنه يتمتَّع بجودة عالية" - Elbotola - البطولة

مدرب أوكلاند سيتي وسفيان رحيمي

مدرب ولاعب أوكلاند سيتي قبل مواجهة العين: "رحيمي خيالي ولا يُصدّق.. إنه يتمتَّع بجودة عالية"

م.ذ (البطولة)
22 شتنبر 2024على الساعة10:25

أشاد مدرب النيوزيلندي، ألبرت رييرا، بالإمكانيات والقُدرات التي يتوفَّر عليها نجم فريق ، ، وذلك قبل مباراة الطرفيْن، اليوم الأحد، برسم الدور الأول من مسابقة كأس القارات للأندية.

وقال الإطار الإسباني في تصريحات للموقع الرسمي للاتحاد الدولي لكرة القدم: "العين لديه تركيبة بشرية رائعة وحيوية بوجود الكثير من اللاعبين من مختلف المناطق، سواء الباراغواي أو الأرجنتين أو المغرب بحضور سفيان رحيمي".

كما كال لاعب الفريق النيوزيلندي، ريان دي فريس، المديح والثّناء إلى الدولي المغربي، بقوله: "رحيمي لاعب خيالي، لقد شاهدنا إياب نهائي دوري أبطال آسيا الذي توج به العين أمام يوكوهاما وكان بإمكاننا رؤية الجودة التي يتمتَّعون بها خاصة من طرف رحيمي".

وسيتواجه الجانبان، اليوم الأحد، انطلاقاً من الخامسة مساءً (غرينيتش +1)، على أرضية ملعب "هزاع بن زايد" بنادي العين، لحساب الدور الأول من المسابقة، وسيلاقي الفائز في المقابلة فريق الأهلي المصري الشهر القادم ضمن الدور الثاني.

يُذكر أن رحيمي قاد العين الموسم المنصرم إلى التتويج بلقب دوري أبطال آسيا، من خلاله أهدافه ونجاعته الهجومية التي منحت الامتياز للفريق الإماراتي في العديد من المواقف ضمن مجريات المنافسة.

أخبار ذات صلة