نيس يفوز بحصة "ثقيلة" (8-0) ويدفع جماهير سانت إتيان لمغادرة الملعب قبل نهاية الشوط الأول - Elbotola - البطولة

نيس يهين سانت إتيان في الدوري الفرنسي

نيس يفوز بحصة "ثقيلة" (8-0) ويدفع جماهير سانت إتيان لمغادرة الملعب قبل نهاية الشوط الأول

عماد وهبي (البطولة)
20 شتنبر 2024على الساعة21:23

دُشنت الجولة الخامسة من ، مساء يومه الجمعة، وشهدت تسجيل "حصة كبيرة"، حين فاز على ضيفه بنتيجة ثمانية أهداف لصفر (8-0)، في المباراة التي اختضنها ملعب "أليانز ريفييرا".

وانطلق مهرجان الأهداف مبكرا، حين سجل ديلان باتوبينسيكا هدفا في مرماه، عند الدقيقة 4'، ثم تلاه الهدف الثاني من توقيع تانغوي ندومبيلي في الدقيقة 7'، وجاء الهدف الثالث من توقيع محمد علي شو (24')، قبل أن يضيف يوسوفو موكوكو الهدف الرابع (26')، وبعده أحرز إيفان غوساند الهدف الخامس، ثم عاد موكوكو وسجل هدفه الشخصي الثاني في الدقيقة 39'، لينتهي الشوط الأول بنتيجة 6-0، ومعه غادرت جماهير سانت إتيان المدرجات، بسبب النتيجة "الثقيلة".

وخلال الشوط الثاني، ترك المغربي سفيان ديوب بصمته في اللقاء، عقب تسجيله الهدف السابع في الدقيقة 75'، علما أنه دخل كبديل في الدقيقة 62'، ثم أنهى بابلو روساريو مهرجان الأهداف في الدقيقة 86'، من ركلة جزاء، مسجلا الهدف الثامن.

وعرفت المباراة، مشاركة المدافع المغربي يونس عبد الحميد طوال دقائق المباراة من جانب سانت إتيان، في حين دخله مواطنه بينجامين بوشواري في الدقيقة 71'.

ورفع نيس الذي يحتل المركز السادس في ترتيب الدوري الفرنسي، رصيده إلى 7 نقاط، جمعها من انتصارين وتعادل، مقابل هزيمتين، في حين يملك سانت إتيان 3 نقاط (فوز واحد و4 هزائم و0 تعادل)، ويحتل حاليا المركز 16.

أخبار ذات صلة