إشادة واسعة بانتدابات الرجاء واحترافية تقديم الصفقات - Elbotola - البطولة

إشادة واسعة بانتدابات الرجاء واحترافية تقديم الصفقات

خ.م (البطولة)
20 شتنبر 2024على الساعة12:10

نالت إدارة ، إشادة واسعة من مُتتبعي كرة القدم الوطنية بصفة عامة ومن مُحبي الفريق "الأخضر" بصفة خاصة، بعد التّعاقدات التي أبرمها النادي لتعزيز صفوفه هذا الموسم.

وعزز "النسور" تركيبتهم البشرية بالعديد من الانتدابات، ويتعلق الأمر بكل من القادم من المغرب التطواني، المهدي الحرار، التونسيهاني عمامو، السينغالي باب عثمان ساخو، فريديريكو بيكورو، عبد الرحمن السوسي والغيني ، ويوسف النجاري.

هذا واعتبر العديد من مُتتبعي كرة القدم الوطنية، بأن الرجاء الرياضي، أبان على احترافية كبيرة من خلال الطريقة التي تم بها تقديم الصفقات الجديدة، قبل ساعات قليلة على نهاية الميركاتو الصيفي.

هذا ونشر الفريق "الأخضر"، عبر حسابه الرسمي على موقع "فايسبوك" مقطع فيديو إبداعي يُبرز من خلاله اختلاف ثقافات لاعبيه الجدد، لكن كرة القدم هي الرابط والشغف الذي سيجمع بينهم.

وتمكن الرجاء الرياضي برئاسة عادل هالا، من رفع المنع من الانتدبات بعد تسوية جميع الملفات، حيث قامت إدارة النادي "الأخضر" يوم أمس الخميس، بإجراءات تأهيل الوافدين الجدد على صفوفه.

يُذكر أن إدارة الفريق "الأخضر"، تمكّنت من تسوية ملفات كل من أنيس عمري ومحسن متولي، إضافة إلى أحمد الخطابي وعمر العمراني، وإسماعيل الكريعي إضافة إلى كل من جمال حركاس ومحمد الناهيري، وكذلك وليد الصبار وحميد أحداد، وأمير الحداوي ثم نوفل الخيام.

أخبار ذات صلة