فليك: "علينا تقبل وضع النادي ونعلم أنه عندما نحتاج إلى لاعب يمكننا العثور عليه في لا ماسيا" - Elbotola - البطولة

هانسي فليك مدرب برشلونة

فليك: "علينا تقبل وضع النادي ونعلم أنه عندما نحتاج إلى لاعب يمكننا العثور عليه في لا ماسيا"

ع.و (البطولة)
18 شتنبر 2024على الساعة19:00

أصر هانسي فليك مدرب ، على ضرورة تقبل وضع النادي، وعدم الاختباء وراء الأعذار، مشيرا إلى أن الاعتماد على أبناء الأكاديمية "لا ماسيا"، أمر مهم ويعكس هوية البارسا.

وفاجأ فليك الجميع، حين كشف عن قائمة الفريق لمواجهة ، برسم الجولة الأولى من هذا الموسم، حيث شهدت اللائحة تواجد الشابين جيل فيرنانديز وتوني فيرنانديز، وكلاهما يبلغان من العمر 16 سنة فقط.

وقال المدرب الألماني في الندوة الصحفية التي تسبق المباراة: "ما يمكنني قوله، هو أنه علينا تقبل وضع النادي. 'لا ماسيا' هي هوية هذا النادي، وعلى الجميع أن يفتخر بالعمل الذي يقومون به (في لا ماسيا). الآن لدينا لاعبان يبلغان من العمر 16 عامًا، وآخر يبلغ من العمر 17 عامًا (أندريس كوينكا)... هذه أخبار جيدة، وعلينا أن نمنح هؤلاء اللاعبين الشباب، الفلسفة الخاصة بالطريقة التي نريدهم أن يلعبوا بها. نحن نعلم أنه عندما نحتاج إلى لاعب يمكننا العثور عليه في لا ماسيا".

وبخصوص أسلوب لعب برشلونة تحت قيادته، قال فليك: "حتى الآن تسير الأمور بشكل جيد. الفريق فاز الفريق بكل مبارياته في الدوري الإسباني ويشعر بالثقة. الآن، في مسابقة مثل دوري أبطال أوروبا، نحتاج إلى أن نكون أكثر عدوانية وأن نبقى مركزين".

وبخصوص تحديد الفوز بدوري الأبطال كهدف للفريق هذا الموسم، أجاب هانسي: "نعم، يجب أن يكون هذا هو المبتغى. نادي مثل برشلونة، والأندية الكبيرة تريد الفوز بالألقاب، وكما قلت، دوري أبطال أوروبا هو أفضل مسابقة في العالم. يجب أن نكون مستعدين للعب ضد أفضل الفرق، لكن إذا لم تكن مركزًا بنسبة 100%، فلن يكون لك مكان في هذه المسابقة".

وفيما يتعلق بضرورة استرجاع برشلونة، احترامه في أوروبا، قال فليك: "الماضي لا يهمني. الفريق يؤدي بشكل جيد للغاية الآن، ويتمتع بالثقة والعدوانية... علينا أن نكون مركزين بنسبة 100% في كل مباراة. يمكننا أن نفتخر بما رأيناه حتى الآن. اللاعبون يتمتعون بالجودة اللازمة للعب على أعلى مستوى".

تجدر الإشارة، إلى أن ، يدشن مشواره في غدا ، حين يحل ضيفا على فريق الإمارة .

طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة