المسرار: "إصابة الإدريسي كانت صدمة بالنسبة لنا وسنسعى لحسم التأهل للدور الثاني من المونديال أمام بنما" - Elbotola - البطولة

المسرار

المسرار: "إصابة الإدريسي كانت صدمة بالنسبة لنا وسنسعى لحسم التأهل للدور الثاني من المونديال أمام بنما"

س.م (البطولة)
18 شتنبر 2024على الساعة15:14

أعرب سفيان المسرار، عميد لكرة القدم داخل القاعة، عن أسفه لتعرض زميله عثمان الإدريسي للإصابة، وتأكد غيابه عن مباراة بنما، المقررة غدا الخميس (13:30 غرينيتش+1)، برسم الجولة الثانية من دور مجموعات.

وقال المسرار في تصريح لوسائل الإعلام: "كان هناك نوع من الصدمة، بعد إصابة الإدريسي في مباراة طاجيكستان وهذا قضاء الله. صحيح أننا شعرنا بالاستياء لأنه لن يكون بمقدوره استكمال المسيرة معنا، ولكن هذه هي كرة القدم علينا أن نقلب الصفحة، ونفكر في المباراة القادمة".

وعن إمكانية تعويض الإدريسي أورد المسرار: "أي لاعب لديه خصائصه ومن الصعب تعويضه مائة في المائة، لكن المدرب هشام الدكيك يشتغل على هذا الجانب. من جهة أخرى علينا ألا نركز على الإصابات، وأن نعتمد على اللاعبين المتواجدين الذين لدي فيهم كامل الثقة إن شاء الله".

وزاد المسرار: "لقد حضرنا لمدة ثلاثة أشهر، وشعرنا بالانسجام بين اللاعبين، صحيح أن المباراة الأولى كانت صعبة نوعا ما، لكننا عازمون على دخول اللقاء غدا من أجل حسم التأهل للدور الثاني ضد منتخب بنما، الذي سيلعب مباراته النهائية أيضاً بعد خسارته ضد المنتخب البرتغالي".

واسترسل: "مباراة الغد سنخوضها بمن حضر، حتى تكتمل صفوف الفريق ونستعيد اللاعب بوريط أمام البرتغال".

وبخصوص رؤيته لمواجهة البرتغال، قال العميد: "سنحاول أولا الفوز على بنما وضمان نقاط المباراة، وبعدها يمكننا التفكير في لقاء البرتغال".

أخبار ذات صلة