غاتوزو: "لقد كسبت ما يكفي من المال في مسيرتي كلاعب ولم أعد بحاجة إلى العمل طوال حياتي" - Elbotola - البطولة

المدرب الإيطالي جينارو غاتوزو

غاتوزو: "لقد كسبت ما يكفي من المال في مسيرتي كلاعب ولم أعد بحاجة إلى العمل طوال حياتي"

عماد وهبي (البطولة)
16 شتنبر 2024على الساعة14:39

خرج ، مدرب نادي "" الكرواتي، لانتقاد رئيسه، بعد "عدم وفائه" بوعوده، حين رفض التعاقد مع بعض اللاعبين في الميركاتو الصيفي الماضي، باستثناء النجم .

وفشل "هايدوك سبليت"، في التأهل إلى دوري أبطال أوروبا، والآن يحتل المركز الثاني في ترتيب الدوري الكرواتي، بفارق الأهداف فقط، عن المتصدر رييكا.

واستطاع غاتوزو، قيادة فريقه للفوز على غريمه التقليدي دينامو زغرب، يوم الجمعة الماضي، الشيء الذي دفع المدرب الإيطالي، لإهداء لاعبيه وطاقمه، هواتف جديدة، كلفته 40 ألف يورو، وقال في هذا الصدد: "أنا أحب هذه الوظيفة، وهؤلاء اللاعبين يجعلونني سعيدًا. أنا لست هنا من أجل المال، لقد كسبت ما يكفي في مسيرتي كلاعب، ولم أعد بحاجة إلى العمل بعد الآن طوال حياتي".

وبخصوص علاقته برئيس النادي، قال غاتوزو بدون لغة خشب: "لم أتحدث معه منذ شهر. لقد وُعدت ببعض الأشياء التي لم يتم الوفاء بها، وكان علي أن أختار القتال أو الاستسلام. في الوقت الحالي، أفضل القتال".

وبشأن ما إذا كان ينوي الاستقالة، أجاب لاعب ميلان السابق: "لقد خضت 400 مباراة كمدرب، وقمت بتدريب بعض الأندية الكبيرة. لن أرحل. إذا فعلت ذلك، سأشعر وكأنني رجل صغير الحجم. لو فكرت بطريقة مختلفة، كنت سأذهب إلى ماربيا والمشي مع الكلاب".

طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة