عادل تاحيف لـ"البطولة": "الفوز أمام دادجي البنيني داخل ملعبه مهم للغاية ومُطالبون بالتأكيد في الإياب للتأهل" - Elbotola - البطولة

عادل تاحيف

عادل تاحيف لـ"البطولة": "الفوز أمام دادجي البنيني داخل ملعبه مهم للغاية ومُطالبون بالتأكيد في الإياب للتأهل"

أيوب رفيق (البطولة)
14 شتنبر 2024على الساعة18:15

ثمَّن مدافع ، ، الانتصار الذي حقّقه فريقه على حساب البنيني، بثنائية نظيفة، اليوم السبت، في إطار ذهاب الدور الثاني لمسابقة ، لافتاً إلى أن النادي البرتقالي مُطالب بتأكيد هذه النتيجة في لقاء الإياب.

وقال لاعب المنتخب المغربي الأولمبي، في تصريحات خاصة لـ"البطولة": "سعداء بالطبع بهذا الفوز الذي حققناه خارج الديار، المباريات الأفريقية دوما ما تكتسي صعوبة بالغة من حيث الظروف، لكننا كسبنا هذا الرِّهان وحصدنا انتصارا مهما وثميناً".

وتابع تاحيف في ذات التصريح: "الفريق قدّم أداء جيداً للغاية واللاعبون أظهروا قتالية واستماتة في الدفاع عن القميص، وقد كلّلنا حمداً لله مجهوداتنا بهذا الفوز بهدفيْن نظيفيْن".

"سنكون مطالبين في مباراة الإياب في المغرب بتأكيد هذه النتيجة من أجل التأهل إلى الدور الموالي بأريحية كبرى وبدون متاعب أو صعوبات، وهذا سيمنحنا ثقة عالية وسيرفع معنوياتنا أكثر استعداداً للاستحقاقات القادمة"، يُردف تاحيف.

جدير بالذكر أن نهضة بركان وصل في الموسم الفارط إلى نهائي المسابقة الأفريقية، قبل أن يخسر على يد الزمالك المصري، علماً أن الفريق المغربي توج بالمنافسة في مناسبتيْن.

طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة