الدكيك: "الدور الأول في المونديال هو الأصعب وعلينا أن نبرهن بأننا منتخب عالمي" - Elbotola - البطولة

الدكيك: "الدور الأول في المونديال هو الأصعب وعلينا أن نبرهن بأننا منتخب عالمي"

ن.ج (البطولة)
14 شتنبر 2024على الساعة11:14

أعرب هشام الدكيك، مدرب المنتخب لكرة القدم داخل القاعة، عن صعوبة المباراة الافتتاحية في بطولة كأس العالم، مؤكدا رغبته رفقة النخبة الوطني في تحقيق نتائج إيجابية.

وقال الدكيك في تصريح لوسائل الإعلام: "بالنسبة لي ليس ضغطا بل هو طلب مشروع من الجماهير والمسؤولين، أن يرغبوا في رؤية هذا المنتخب في أعلى قمة خلال هذه المنافسة الدولية، نظرا للنتائج التي حققها مؤخرا".

"لا تنتظروا خلال هذه المنافسة ما شاهدتم في كأس أفريقيا، النتائج الكبيرة والفوارق والأهداف. المباراة الأولى قوية، وإذا تمكنا من حصد النقاط فيها فإننا سنؤكد بأننا منتخب كبير، لأن الجميع هنا في مستوى واحد"، يضيف الدكيك.

وتابع: "المباراة الأولى مهمة، والجميع متخوفون منها، سواء المنتحبات الكبرى المرشحة للفوز باللقب أو المتوسطة. اليوم علينا أن نبرهن بأننا منتخب عالمي".

واستطرد: "شرف لنا لأن يكون المغرب ضمن المنتخبات المرشحة للفوز باللقب، لكن الفرق الكبرى تبقى لديها تاريخ في هذه المسابقة مقارنة بنا، من الممكن أن نشكل لهم خطورة لكن في الأخير هم المرشحين فوق العادة".

واختتم الدكيك: "نتمنى التوفيق، وسنأخذ الأمور بهدوء، وإن شاء الله سنخرج طاقتا بأكملها. الدور الأول هو الأصعب وخصوصا المباراة الافتتاحية، وهذا الضغط دائما نأخذه حافزا".

أخبار ذات صلة