مدرب الجيش الملكي: "رأيت اليوم لأول مرة لاعبين من الفريق الثاني و'كأس التميز' بمثابة فرصة لهؤلاء الشباب ولي أيضا" - Elbotola - البطولة

مدرب الجيش الملكي: "رأيت اليوم لأول مرة لاعبين من الفريق الثاني و'كأس التميز' بمثابة فرصة لهؤلاء الشباب ولي أيضا"

خ.م (البطولة)
03 شتنبر 2024على الساعة22:50

يرى تشيسلاف ميشنيفيتش، مدرب ، بأن مسابقة "كأس التميز"، تكتسي أهمية كبيرة نظرا لمُساهمتها في إبراز المواهب الشابة، مُشيرا إلى إعجابه بمهارات بعض اللاعبين من فريق الأمل، في المباراة التي جمعت بين النادي "العسكري" ونظيره ، برسم الجولة الأولى من المسابقة.

وقال ميشنيفيتش في الندوة الصحفية التي أعقبت هزيمة كتيبته أمام اتحاد يعقوب المنصور (1-2): "لقد خسرنا، وهذا أمر سيء بالنسبة لنا لأننا نفوز دائمًا. اليوم لعبنا باللاعبين الشباب من الفريق الثاني فقط، بالإضافة إلى لاعبيْن من الفريق الأول".

"كانت لدينا فرصة أكبر للتسجيل في الشوط الأول، وخلال الشوط الثاني قمنا بأخطاء كبيرة، كانت في صالح الخصم. سنقوم يوم السبت المقبل بتجهيز لاعبين من الفريق الأول، إضافة إلى ستة لاعبين شباب"، يُضيف المدرب ذاته.

وتابع: "إنه وقت جيد بالنسبة لنا. لدي بعض المعلومات على هذه البطولة (كأس التميز)، وكذلك بعض القواعد، بحيث يلعب ستة لاعبين شباب منذ البداية فيما يُشارك خمسة لاعبين من الفريق الأول في البطولة".

واستطرد: "إنه الوقت المناسب للاعبين الشباب، بالإضافة إلى أنه وقت جيد بالنسبة لي كذلك. اليوم رأيت لأول مرة لاعبين من الفريق الثاني. لقد شاهدت لاعبان جيدان من فريق الأمل، واللذان يحملان رقم 36 و37".

واختتم مدرب الجيش الملكي: "أملك فرصة أكبر لرؤية هؤلاء اللاعبين. إنها لعبة جيدة، وسأقوم بتوجيه الدعوة لبعض اللاعبين الشباب للمُشاركة في تداريب الفريق الأول يوم الثلاثاء القادم".

أخبار ذات صلة