عبدلاوي (بطل المغرب في الجيدو 16 مرة) لـ"البطولة": "رئيس الجامعة حاربني وحرمني من المشاركة في بطولة أفريقيا المؤهلة للأولمبياد وأنا الآن أبيع الطماطم" - Elbotola - البطولة

عبدلاوي (بطل المغرب في الجيدو 16 مرة) لـ"البطولة": "رئيس الجامعة حاربني وحرمني من المشاركة في بطولة أفريقيا المؤهلة للأولمبياد وأنا الآن أبيع الطماطم"

ف.ز (البطولة)
24 غشت 2024على الساعة23:00

أعرب مصطفى عبدلاوي، بطل المغرب في الجيدو، عن تعرضه للظلم من طرف رئيس الجامعة الملكية المغربية للجيدو، بسبب حرمانه من المشاركة في بطولة أفريقيا الماضية، رغم أنه بطل المغرب في هذه الرياضة.

وقال عبدلاوي في تصريح لـ"البطولة": "أنا بطل المغرب في رياضة الجيدو 16 مرة، تم إقصائي من المشاركة في بطولة أفريقيا، من طرف رئيس الجامعة".

وتابع "اتصلت برئيس الجامعة من أجل الاستفسار عن الأمر، إلا أنه قام بقطع الاتصال، وحاولت مجددا ربط الاتصال به لكن دون جدوى. لقد قام الرئيس بمحاربتي وإقصائي من جميع البطولات".

وأضاف: "قبل انطلاق بطولة أفريقيا، قلت للجامعة أنني سأذهب للمنافسة للظفر بالميدالية الذهبية، وبعد حين يتم حرماني من المشاركة، من أجل أن لا أبلغ هذا الهدف، وأتأهل إلى أولمبياد باريس".

واستطرد: "جامعة الجودو تعاني من فساد كبير. المدرب لا يملك شهادة للتدريب الدولية ولم يكن أبدا بطلا للمغرب، ورغم ذلك تم تعيينه مدربا من أجل مرافقة الأبطال في الأولمبياد".

واختتم: "تعرضت للظلم كثيرا والاحتقار وأنا الآن أشتغل بائعا للطماطم، وأريد أن أوجه رسالة لجلالة الملك، أنني تعرضت للظلم من طرف هؤلاء الأشخاص، وتم حرماني من المشاركة في بطولة أفريقيا رغم أنني بطل المغرب".

جدير بالإشارة، إلى أن مصطفى عبدلاوي حصد ميداليات وبطولات عديدة، أهمها بطولة المغرب 16 مرة، وميداليتين في بطولة أفريقيا، و6 ميداليات في البطولة العربية للجيدو.

أخبار ذات صلة