وادو مُتضامنا مع الركراكي: "حُضورك مع السكتيوي هو واجِب وَطني وكل الدعم لك لمُواجهة هذه الحملة الظالمة والقذرة" - Elbotola - البطولة

وادو مُتضامنا مع الركراكي: "حُضورك مع السكتيوي هو واجِب وَطني وكل الدعم لك لمُواجهة هذه الحملة الظالمة والقذرة"

خ.م (البطولة)
07 غشت 2024على الساعة19:40

أعلن الإطار الوطني ، عن تضامنه الكبير مع ، على خلفية الانتقادات التي طالت مدرب المنتخب المغربي، مُؤكدا أن حضوره مع في "باريس 2024"، هو واجب وطني.

وكتب وادو "منشورا" عبر حسابه الرسمي على موقع "فايسبوك" قائلا: "أخي العزيز وزميلي السابق. لك كل الدعم منّي لمُواجهة هذه الحملة القذرة والظالمة. باعتبارك ناخبا وطنيا، وبمثابة الأخ الأكبر لهذا الجيل الجميل من المواهب المغربية، فإنه من الضروري أن تكون قريبا منهم".

"إن حضورك لمُرافقة طارق السكتيوي، والذي أهنئه على عمله الرائع، وكذلك طاقمه هو واجب. كما أنني أعرف طارق فإنه زميلي السابق، وأنا متأكد بأنه لم يكُن لِيتحمل تدخل أي شخص في عمله"، يُضيف المتحدث ذاته.

واختتم وادو حديثه: "لقّبوك بالفارس بالأمس، هم نفسهم الذين يبصقون سمومهم اليوم. لقد رَفعت علَمنا عاليا على المسرح العالمي. واصل عملك الرائع. القافلة تسير والكلاب تنبح".

وكان الركراكي، قد تعرض لانتقادات لاذعة، بسبب تواجده في غرفة تغيير ملابس المنتخب ، بين الشوطين في المباراة التي جمعت بين النخبة الوطنية ونظيرتها ، برسم نصف نهائي أولمبياد "باريس 2024"، علما أن "لاروخا" حسم اللقاء لصالحه (2-1).

أخبار ذات صلة