سعيد شيبا: "سعيد جدا بالالتحاق بناديَّ الأمّ ونسعى لخلق أسلوب ممتع لأنصارنا الموسم المقبل" - Elbotola - البطولة

سعيد شيبا

سعيد شيبا: "سعيد جدا بالالتحاق بناديَّ الأمّ ونسعى لخلق أسلوب ممتع لأنصارنا الموسم المقبل"

س.م (البطولة)
07 غشت 2024على الساعة14:39

عبر الإطار الوطني سعيد شيبا، المدرب الجديد ل، عن سعادته بتولي قيادة الفريق خلفا لجمال سلامي الملتحق ب.

وقال شيبا في تصريح للموقع الرسمي لنادي العاصمة: "سعيد بالالتحاق بفريق الفتح الرباطي فريقي الأم، شكرا لكل المسؤولين على الثقة الكبيرة، كما أتوجه بالشكر للجماهير الفتحية الكبيرة لتفاعلها الإيجابي والترحيب الذي لاقيته من طرفها منذ تولي شخصي المهمة".

وأضاف: "نتمنى أن نكون على قدر المسؤولية تجاه الفتح الرباطي، عطفا على الإمكانيات المسخرة وإمكانات اللاعبين المتوفرين، آمل أن نكون كمجموعة على قدر هذه الثقة، وأن نترجم كل ما سبق على مستوى النتائج، ونخلق نوعا من المتعة للجماهير هذه السنة".

وبالحديث عن التحضير للموسم القادم، أورد المدرب: "بالنسبة للاستعدادات نحن الآن في المرحلة الثانية، بعد انقضاء المرحلة الأولى التي دامت شهرا تقريبا والتي ركزنا فيها على العمل القاعدي في الجانب البدني، بالنظر إلى فترة التوقف الطويلة التي طالت اللاعبين".

وواصل: "حاولنا أن نحافظ على التدرج في الاستعدادات، بالبقاء في  الرباط قصد الاستفادة من تجهيزات النادي في المدينة".

واستطرد الإطار الوطني: "بينما الهدف من التربص الثاني بمدينة طنجة، الذي سيكون مغلقا هو التحكم أكثر في عملية الاستشفاء وراحة المجموعة".

واختتم حديثه: "نتمنى أن تمر هذه المرحلة الحرجة خاصة من ناحية الإصابة بشكل جيد، حتى ندخل آخر مرحلة وهي خوض المباريات الودية، التي ستكون ذات وثيرة عالية إن شاء الله على أن نكون جاهزين لإجراء المباراة الأولى نهاية هذا الشهر".

أخبار ذات صلة