ديراني: "فخور بحمل قميص الوداد وهدفنا إعادة النادي لاحتكار المنصات المحلية والقارية لإسعاد جماهيرنا" - Elbotola - البطولة

ديراني: "فخور بحمل قميص الوداد وهدفنا إعادة النادي لاحتكار المنصات المحلية والقارية لإسعاد جماهيرنا"

خ.م (البطولة)
06 غشت 2024على الساعة17:45

عبر، الوافد الجديد في صفوف، عن فخره الكبير بالانضمام إلى النادي "الأحمر"، مؤكدا بأنه سيسعى لتطوير مستوى لعبه وإصلاح أخطائه لمساعدة الفريق للعودة إلى السكة الصحيحة.

وقال ديراني في تصريح للموقع الرسمي للنادي: "أشعر بالفخر لأنني أحمل قميص الوداد الرياضي. لقد كان اختيارا سهلا بالنسبة لي، لأنه كان حلما منذ الصغر، والآن أنا حققته، وهذا الاختيار مسؤولية في نفس الوقت، وأتمنى من الله أن يوفقني لأقدم الإضافة المرجوة مني، ونعيد الفريق لاحتكار المنصات المحلية والقارية بإذن الله".

وفي حديثه عن العلاقة التي تجمعه بالنادي "الأحمر" أوضح المتحدث ذاته: "هي علاقة كبيرة من الصعب وصفها، مثل علاقة الابن مع أمه، وسأصف هذه العلاقة في الملعب، ونتمنى تحقيق الألقاب وأهدافنا المسطرة".

وواصل: "الاشتغال مع المدرب رولاني موكوينا، يكتسي طابع الجدية، ونشعر بأنفسنا وسط العائلة. إنه مدرب يزرع فينا روح الانتصار، وإن شاء الله سنكون مجموعة ذات روح تنافسية، والتي ستنافس على جميع الألقاب".

"أهدافي مع الوداد الرياضي من الناحية الشخصية هي تطوير مستواي وإصلاح أخطائي، وألعب مع المنتخب المغربي إن شاء الله، ونتمنى تحقيق الألقاب"، يضيف ديراني.

واختتم: "نأمل أن نرضي جماهيرنا وإسعادهم لأنني أعرف إحساسهم عندما تسعدهم الوداد، وسنبذل قصارى جهدنا ليفرح أنصارنا دائما، ويبقى الفريق كبيرا وديما وداد".

أخبار ذات صلة