أوتاميندي "يهدد" بادي: "إذا أراد الاحتفال فليأت إلى حيث نتواجد" وملاكم فرنسي يرد: "أعتقد أنك بحاجة إلى إجراء مناقشة خاصة!" - Elbotola - البطولة

حرب كلامية بعد مباراة الأرجنتين ضد فرنسا

أوتاميندي "يهدد" بادي: "إذا أراد الاحتفال فليأت إلى حيث نتواجد" وملاكم فرنسي يرد: "أعتقد أنك بحاجة إلى إجراء مناقشة خاصة!"

ع.و (البطولة)
03 غشت 2024على الساعة21:51

شهدت مباراة ، ونظيره ، برسم ربع نهائي ""، أحداثا "لا رياضية"، أثناء وبعد نهاية اللقاء، حيث كان هناك شجار بين اللاعبين عقب صافرة النهاية.

وعقب المباراة، عبر المدافع الأرجنتيني ، عن غضبه من احتفال اللاعبين الفرنسيين، أمام الجماهير الأرجنتينية، وقال في تصريحات إعلامية: "إنه أمر جعلني أشعر بغضب شديد. يمكنهم الاحتفال، والقيام بكل ما يريدون، ولكن الذهاب إلى حيث يتواجد المشجعون وعائلاتهم، فهذه ليست الطريقة الصحيحة للقيام بذلك".

قبل أن يستهدف لاعب بنفيكا، بشكل مباشر اللاعب الفرنسي، لويك بادي، وطلب منه تصفية الحسابات بشكل مباشر: "كان هناك شخص، لا أعرف حتى اسمه... بالدي، أو بادي... إذا أراد الاحتفال، فليأت مباشرة إلى حيث نتواجد نحن، وسنفعل ذلك. سنتحدث عن كل ما نحتاج إلى التحدث عنه".

هذا التصريح، دفع الفرنسي "سيدريك دومبي"، أحد المقاتلين في "فنون القتال المختلطة - MMA"، إلى الرد على أوتاميندي، وقال في منشور عبر حسابه على منصة "X": "أوتاميندي، أعتقد أنك بحاجة إلى إجراء مناقشة خاصة".