السكتيوي: "اليوم كانت هناك ردة فعل من رجال بعد الهزيمة الماضية والآن الأبواب مفتوحة لتحقيق باقي الأهداف" - Elbotola - البطولة

السكتيوي: "اليوم كانت هناك ردة فعل من رجال بعد الهزيمة الماضية والآن الأبواب مفتوحة لتحقيق باقي الأهداف"

ن.ج (البطولة)
30 يوليوز 2024على الساعة17:36

أعرب طارق السكتيوي، مدرب عن سعادته بعد التأهل إلى ربع نهائي الألعاب الأولمبية "باريس 2024"، مشيدا بالمستوى الذي قدمته النخبة الوطنية.

وقال السكتيوي في تصريح تلفزي أعقب اللقاء: "الحمد لله على هذا الانتصار وهذا التأهل، دائما ما أقول يعلم الله في قلوبكم خيرا يؤتيكم خيرا، هؤلاء الرجال لديهم غيرة كبيرة عن الوطن".

"أردنا إسعاد الشعب المغربي، واللاعبون يلعبون باحترافية وروح عالية وعزيمة كبيرة"، يضيف الناخب الوطني.

وتابع: "خلال الـ3 مباريات، الفريق الوطني كان جيدا جدا سواء على مستوى الهجوم أو الفرص التي أتيحت لنا، المباراة الأخيرة لم تكن سهلة، كانت صفعة كبيرة لنا، لكنها جعلتنا نعيد أوراقنا ونحلل الأشياء التي جعلتنا ننهزم بتلك الطريقة".

وأردف: "اليوم كانت هناك ردة فعل من رجال ومحترفين وناس يحملون الراية الوطنية في قلوبهم، ويريدون إسعاد الشعب المغربي والعربي كذلك. دخلنا بعزيمة كبيرة، ومارسنا ضغطا عاليا على الخصم، وتمكنا من تسجيل الأهداف".

واختتم: "أنا سعيد لأنه منذ 1974 والمغرب لم يتأهل إلى ربع النهائي، والحمد لله توفقنا في تحقيق ذلك، أيضا تأهلنا ونحن منتصرين في مبارتين فقط الشيء الذي لم يحدث من قبل. حققنا الهدف الأول والآن الأبواب مفتوحة لتحقيق باقي الأهداف".

أخبار ذات صلة