بيبي عن انتقاله إلى أرسنال مقابل 80 مليون يورو في 2019: "كانوا يتوقعون أنني سأسجل في كل مباراة" - Elbotola - البطولة

نيكولاس بيبي

بيبي عن انتقاله إلى أرسنال مقابل 80 مليون يورو في 2019: "كانوا يتوقعون أنني سأسجل في كل مباراة"

ع.و (البطولة)
28 يوليوز 2024على الساعة15:06

أكد اللاعب الإيفواري، ، أن انتقال اللاعبين بمبالغ مالية كبيرة، يعيق أحيانا مسيرتهم، ضاربا المثل بنفسه، بعد توقيعه في كشوفات الإنجليزي، صيف 2019، مقابل 80 مليون يورو.

وكان بيبي، أحد نجوم نادي ليل الفرنسي، وقد انتقل إلى أرسنال بصفته أغلى صفقة في تاريخ "الغانرز"، إلا أنه فشل في فرض نفسه داخل الدوري الإنجليزي الممتاز، وبعد 3 مواسم تمت إعارته لنادي .

وقال البالغ من العمر 29 سنة، في حوار مع شبكة "بي بي سي": "لم يكن الأمر سهلاً على الإطلاق، والجماهير لم تكن راضية على أدائي. عندما بدأت (مع أرسنال)، حكموا على مستواي من خلال المبلغ الذي دُفع للتعاقد معي. أعتقد أنني قمت ببعض الأشياء الجيدة في أرسنال، ولست نادمًا على الوقت الذي أمضيته هناك".

وأضاف: "إنتقالي إلى أرسنال كان الأغلى في تاريخ النادي، لذلك كانوا يتوقعون مني أن أسجل في كل مباراة. لو تعاقد معي أرسنال مقابل 20 مليون جنيه إسترليني، لربما كان الأمر مختلفًا. سعر الصفقات ليس خطأ اللاعبين. إنهم لا يطالبون بدفع 90 مليون جنيه إسترليني أو 100 مليون جنيه إسترليني، ولكن هذا هو الحال في عالم كرة القدم وهو أمر لا يستطيع الناس فهمه. هناك أيضًا لاعبين مثل مودريك وأنتوني ليسوا دائمًا في أفضل حالاتهم، ومع ذلك فهم ليسوا لاعبين سيئين".

تجدر الإشارة، إلى أن نيكولاس بيبي، من دون فريق حاليا، بعد انتهاء عقده مع التركي، الذي لعب له لموسم واحد فقط.