سلطان بن حمدان يزور معسكر نادي العين بالرباط ويحفز اللاعبين قبل انطلاق الموسم القادم - Elbotola - البطولة

سلطان بن حمدان يزور معسكر نادي العين بالرباط ويحفز اللاعبين قبل انطلاق الموسم القادم

ن.ج (البطولة)
24 يوليوز 2024على الساعة11:00

قام الشيخ سلطان بن حمدان بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس إدارة نادي العين الرياضي الثقافي، ورئيس مجلس إدارة شركة نادي ، يومه الأربعاء، بتفقد أوضاع بعثة "الزعيم" في المعسكر الخارجي، والذي يخوضه الفريق بمركب محمد السادس لكرة القدم، في العاصمة المغربية الرباط.

وحرص سلطان بن حمدان خلال زيارته، على متابعة جانباً من الحصة التدريبية للفريق التي جرت اليوم على الملعب الفرعي رقم 6، قبل أن يعقد اجتماعاً مع اللاعبين والجهازين الفني والإداري للفريق.

ونقل الشيخ سلطان بن حمدان بن زايد آل نهيان، لأعضاء البعثة العيناوية، تحيات سمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان، نائب حاكم إمارة أبوظبي، النائب الأول لرئيس النادي، النائب الأول لرئيس مجلس الشرف، ورئيس مجلس إدارة نادي العين الرياضي الثقافي، مؤكداً لهم على اهتمام ومتابعة ودعم سموه للفريق، ومشدداً في الوقت نفسه على أهمية التركيز ومضاعفة الجهود خلال فترة الإعداد للموسم الجديد، والذي تتنظر خلاله النادي تحديات استثنائية في مسابقات تاريخية، خصوصاً وأن العين يعتبر ممثلاً للقارة والدولة في كأس العالم للأندية وكأس القارات، بالإضافة إلى الدفاع عن لقبه في دوري أبطال آسيا 2024-2025.

وتركت الزيارة، أثراً إيجابياً في نفوس جميع أعضاء البعثة، وعززت من معنويات "الزعيم" خلال هذه المرحلة المهمة من الإعداد للموسم الكروي الجديد.

ورافق الشيخ سلطان بن حمدان بن زايد آل نهيان في الزيارة، عضوا مجلس إدارة شركة نادي العين، محمد إبراهيم المحمود ومحمد سيف الكتبي.

أخبار ذات صلة